اغلاق
اغلاق

أمريكية تقاضي ماكدونالدز بمبلغ فلكي قدره 13 مليون دولار بسبب قهوة

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/03 9:48

امرأة أمريكية تقاضي ماكدونالدز بمبلغ فلكي قدره 13 مليون دولار. وذلك لسبب غريب حيث احتوى مشروب القهوة الذي اشترته من الفرع في مدينة دوثان بولاية ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية على مادة كيميائية سامة تسببت في أضرار صحية خطيرة لها.

 

حدثت الحالة غير العادية في ديسمبر 2021 عندما اشترت السيدة شيري هيد مشروب الكراميل ماكياتو من خلال نافذة طلب أحد أكبر مطاعم سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم. ووفقًا لما ذكرته صاحبة الشكوى ، أوضح لها البائع عند نافذة الطلب عبر مكبر الصوت أنه لا يمكن شراء المشروب المطلوب في الوقت الحالي لأن ماكينة صنع القهوة كانت قيد التنظيف ، ولكن سارع موظف آخر لمقاطعة زميله وقال إن تم تنظيف الجهاز بالفعل وكان جاهزًا للتشغيل. تم تحضير المشروب وتقديمه للسيدة هيد ، التي سرعان ما لاحظت وجود خطأ ما في ذلك.

"تناولت رشفة واحدة وشعرت على الفور بأن فمي وحنجري ينامان ، ثم بدأوا يحترقون بشدة. الآن أعاني من ندبات وأضرار لا رجعة فيها في حلقي والجهاز الهضمي والمعدة ، وقد أضطر إلى الخضوع لعملية جراحية ،" شهد الزبون.

 

وأفيد أيضاً أنه بعد الرشفة الأولى ، رفعت السيدة هيد غطاء الكوب واكتشفت أن السائل الموجود بداخله ليس قهوة ، ولكنه مادة كيميائية غير معروفة. عادت إلى المطعم لتشتكي وتطلب المساعدة ، لكن حسب قولها عاملها الموظف عند نافذة الأمر بازدراء ، وأعلن أن المشروب على ما يرام وانتقد النافذة في وجهها. كما ورد في الدعوى القضائية أن مدير الوردية رفض أن يُظهر للشاكية زجاجة المادة الكيميائية التي يُزعم أنها سُكبت في فنجان القهوة ، ولم يوافق على الاتصال برقم 911 من أجلها. ولم يهدر شيري أي وقت واتصل بالرقم 911

heightقد يهمك ايضا