اغلاق
اغلاق

24 الف شيكل تكلفة المبيت ليلة واحدة في فندق CASA TO بالمكسيك

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/03 8:16

فندق Casa TO الذي تم افتتاحه مؤخرًا في المكسيك مستوحى من المعابد المكسيكية القديمة. تم تصميم الفندق من قبل المهندس المعماري Ludwig Godefroy ، الذي يمتلك استوديوًا للهندسة المعمارية في مكسيكو سيتي ، وهو مصنوع من الخرسانة ويضم تسعة أجنحة فقط ، بما في ذلك مسبح. يقع CASA TO على ساحل المحيط الهادئ ، في La Punta Zicatla بالقرب من Puerto Escondido في منطقة Ajaca ، وهي إحدى الوجهات الأكثر شعبية لركوب الأمواج في العالم.

 

تبلغ مساحة الفندق حوالي 600 متر مربع ، وقد تم تصميمه مستوحى من المعابد القديمة في المنطقة ، ولكنه مصنوع من الخرسانة بجدران ضخمة مكشوفة وفيها فتحات مستديرة - بعضها يسمح بمرور مياه المسبح من خلال الصلب والطين والخشب. يوجد في وسط الفندق حمام سباحة داخلي محاط بأرضية من الخرسانة المصبوبة وسقف وجدران. تقسم الجدران ذات الفتحات الدائرية منطقة المسبح إلى مناطق أصغر وبالتالي تمنح الضيوف مزيدًا من الخصوصية. وفقًا للمهندس المعماري ، "نوع من الواحة المحاطة بالمياه ، والوزن ، والجدران والنباتات ، بما في ذلك الموز ، وفاكهة الآلام وغيرها من المتسلقين وأشجار الفاكهة." حول المسبح توجد مناطق جلوس متدرجة ، وعلى السطح توجد مناطق جلوس حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر الغابة.

تم تصميم المبنى بحيث يعمل تدفق الهواء على تبريد الغرف. ستة من الأجنحة في الفندق تقع في الطابق الأرضي بجوار الحديقة ، والأجنحة الثلاثة الأخرى في الطابق العلوي ولكل منها شرفة وحمام خارجي. وفقًا لموقع الفندق على الويب ، فإن التصميم الداخلي مستوحى من نوع من النخيل (Bismarckia Nobilis) ينمو هناك. تمت إضافة عناصر الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الظلال الفيروزية والعناصر الزخرفية باللون الأصفر والأزرق والأخضر إلى الخرسانة الرمادية. يتضمن التصميم الداخلي أثاثًا خرسانيًا مكشوفًا مدمجًا ، بما في ذلك المقاعد والأرفف والمغاسل وحتى الأسرة ، والأثاث الخشبي المصمم والمبني خصيصًا من قبل النجارين الخبراء.

 

وفقًا لمكتب المهندسين المعماريين ، تم إنتاج معظم العناصر بواسطة حرفيين محليين مع ضمان ظروف عمل عادلة. ويضيفون أن الفندق ملتزم بالحد من تأثيره على البيئة من خلال استخدام المياه الرمادية للري والألواح الشمسية لتخزين الطاقة وسياسة عدم استخدام البلاستيك.

يعرِّفه أصحاب الفنادق بأنه مناسب للرحل العصريين من جميع أنحاء العالم ، وراكبي الأمواج ، والمسافرين الذين يحبون الرياضات المائية ، والمشي لمسافات طويلة على الشاطئ وممارسة التأمل ، ويوصون الضيوف بالزيارة.

heightقد يهمك ايضا