اغلاق
اغلاق

استرالي سحب أكثر من مليون دولار دون أن يلاحظ البنك بسبب عطل في الصراف الآلي

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/26 9:04

تغيرت حياة النادل الأسترالي دان سوندرز وابتسم الحظ له بين عشية وضحاها بعد أن أدرك أنه قادر على سحب الأموال "دون توقف" من حسابه المصرفي. حاول الرجل الأسترالي أولاً سحب 200 دولار ، لكن ماكينة الصراف الآلي عرضت المذكرة "خطأ. تم إلغاء الصفقة". حاول الرجل اليائس مرة أخرى سحب النقود حتى نجح في النهاية.

 

في وقت لاحق من تلك الليلة ، سار النادل عبر ماكينة الصراف الآلي مرة أخرى وكرر نفس الإجراء حتى غادر ومعه 1300 دولار نقدًا. بعد أن ظن أن الطريقة كانت ناجحة ولم تكن هناك فرصة أنه كان محظوظًا ، اتصل بفرع البنك في صباح اليوم التالي ، لكن وفقًا لهم ، لم تكن هناك حركة مشبوهة في حسابه.

خرج النادل الكريم ليقضي الوقت مع الأصدقاء كل مساء وكان يدفع الفواتير المتضخمة في الملاهي الليلية بالمبالغ التي يسحبها. قال: شعرت أني رجل الكهف الذي اكتشف النار. حتى أنه صمم طائرة خاصة لصديقه بها 20 مقعدًا تكلفتها ما يقرب من 55 ألف دولار.

 

قال سوندرز: "دعوت أصدقائي في كل مكان. استأجرنا جميع المنتجعات ، الفيلات الشاطئية. أي شيء أشاروا إليه للتو في الصحيفة - اشتريتهم كهدية". في أحد الأيام ، أخذ مجموعة من الرحالة من نزل في ملبورن واصطحبهم إلى حفلة تجمع. حتى أنه دفع الرسوم المدرسية لصديق طفولته وأرسل صديقًا آخر للدراسة في فرنسا.

heightقد يهمك ايضا