اغلاق
اغلاق

الكشف عن خطة برشلونة لإعادة النجم ليونيل ميسي للنادي بأسرع وقت

تحرير وازكام, تم النشر 2022/09/24 9:38

يرتبط اسم ليو ميسي مرة أخرى بالنادي حيث أصبح الأسطورة. في تقرير في 'Mundo Deportivo' ، يبحث برشلونة الآن في كيفية إعادة بناء العلاقة مع البرغوث ، بهدف إعادته للنادي في أسرع وقت ممكن.

 

وبحسب ما يقال ، فإن برشلونة مهتم بتنظيم تكريم كبير لميسي لمسيرته في الفريق وحتى أن يعرض عليه أن يكون سفيرًا دوليًا للفريق في العالم في المستقبل. على أي حال ، فإن الكتالونيين مهتمون بإعادة ميسي أولاً كلاعب ، أي عندما تكون هناك محاولة محتملة للتعاقد معه في صيف عام 2023 ، عندما ينتهي عقد باريس سان جيرمان الحالي.

من أجل أن يحدث هذا ، يحتاج برشلونة إلى الاستعداد ماليًا ، لكن على أي حال في إسبانيا يزعمون أن تشافي سيرحب بعودة اللاعب ، ولن يعارض هذه الخطوة. لا يزال ميسي نفسه يستعد حاليًا لكأس العالم ولا يشارك بنشاط في هذه العملية ، لكن وفقًا للتقرير لا يستبعد العودة عندما يُعرض عليه ، هذا عندما يحافظ على علاقة جيدة مع تشافي.

 

 

من وجهة نظر رئيس النادي ، خوان لابورت ، يبدو أن هذا هو أحد الأهداف الرئيسية. لابورت يريد استعادة العلاقة المتضررة بين النجم والنادي. بدأت العلاقة بين الاثنين في الاستقرار عندما ذكرت المصادر في المقالة أنهما أجروا محادثة هاتفية مؤخرًا.

 

على أي حال ، لكي تؤتي هذه الخطوة ثمارها ، يدرك ميسي أيضًا أنه إذا أراد العودة ، فسيتعين عليه تخفيض راتبه وتولي دور لاعب ثانوي أكثر مما كان يشغله سابقًا. برشلونة مهتم بميسي ، لكنه لا يريد عودته للإضرار بلاعبي النادي الشباب مثل بدري أو جابي.

heightقد يهمك ايضا