اغلاق
اغلاق

رسالة برشلونة لليو ميسي حول تهديد صديق شقيقه للنادي مطالبا ب 50% من تجديد عقده عام 2019

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/22 9:24

الفضائح الكبيرة عادة ما تأتي في تتابعات والتي انفجرت الليلة الماضية (الأربعاء) في El Mundo فيما يتعلق بمفاوضات ليو ميسي وعقد جيرارد بيكيه في برشلونة. الآن ، تم نشر المزيد من التفاصيل في وسائل الإعلام فيما يتعلق بالطريقة التي يتم بها حاول حاشية البراغيث ثني يدها من Blaugrana والتي تضمنت أيضًا استخدام نجم النادي الصاعد Ansu Fati.

 

وفقًا لآخر تقرير ، اتصل رجل يدعى فرانشيسكو دارجينيو ببرشلونة ، وعرّف عن نفسه بأنه زميل رودريجو ميسي ، شقيق ليو الذي توسط بين النادي وأنسو فاتي ، وطالب بحوالي 50 بالمائة من رسوم تجديد عقده في عام 2019. ردًا على ذلك ، أرسل النادي رسالة إلى عائلة ميسي حذروا فيها من أن نفس الزميل كان يبتز برشلونة.

كما سلطت صحيفة El Mundo الضوء على أنشطة Dargenio المريبة ، وقالت إنه تم التحقيق معه للاشتباه في تهريب المخدرات وغسيل الأموال كجزء من "عملية الجاموس" ، المرتبطة بالمافيا الإيطالية ، وحتى أنه تم القبض عليه في يوليو 2017 كجزء من هذا التحقيق. وتلا رسالة بعث بها إلى عائلة ميسي من برشلونة "هدد المسؤولين عن جذور كرة القدم لدينا بأنه سيمنع لاعبي النادي الشباب من توقيع عقود جديدة إذا لم تتم الاستجابة لمطالبه".

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، ورد في الرسالة أن برشلونة لا ينوي اتخاذ خطوات ضد ميسي ، لكنه أعلن أنه لن يتسامح مع هذا النهج بأي شكل من الأشكال. وجاء في البيان "إذا لم يتلق المدير التنفيذي خطاب اعتذار من السيد دارجينيو خلال الـ 24 ساعة القادمة عما فعله ، فسنمنع وصوله إلى ملاعب النادي".

heightقد يهمك ايضا