اغلاق
اغلاق

الكشف عن مطالب ليونيل ميسي للبقاء في برشلونة قبل مغادرته العام الماضي الى باريس سان جيرمان

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/21 12:11

مر أكثر من عام على انتقال ليونيل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، في خطوة كانت واحدة من أكبر الزلازل في تاريخ كرة القدم العالمية. الآن ، كشفت صحيفة الموندو الإسبانية عن 9 مطالب للأرجنتيني من برشلونة في صيف 2020 حتى لا يغادر الفريق  ، حتى في ذلك الوقت كانت إقامة النجم في كامب نو موضع تساؤل.

 

إلى جانب طلب معقول ، مثل تمديد العقد لمدة ثلاث سنوات (كان عمره 33 عامًا في ذلك الوقت) ، قدم ميسي مطالب إشكالية بعض الشيء ،  في ظل الوضع الاقتصادي الإشكالي حول العالم في الوقت الذي أعقب أزمة كورونا ، والتي أدت إلى العديد من التخفيضات - بما في ذلك في عالم كرة القدم.

أراد الكابتن السابق مكافأة توقيع قدرها 10 ملايين يورو (رفض الفريق بحسب المقال) وأصر أيضًا على إعادة المبلغ الذي وافق على قطعه في بداية أزمة كورونا إليه. بالإضافة إلى ذلك ، قدم طلبًا بتخصيص مقفاعد مشاهدة خاصة لأقاربه وأيضًا لأفراد عائلة لويس سواريز.

 

وفقًا للمقال ، طالب ميسي أيضًا بإلغاء شرط الإفراج عنه والذي كان 700 مليون يورو (تم رفض هذا أيضًا). المطالب الأخرى التي كانت على القائمة: طائرة خاصة ، سيتم زيادة إيجارها في حال قررت الحكومة الإسبانية رفع الضرائب ، وأن مساعده الشخصي بيبي كوستا سيستمر في العمل معه وحتى عمولة لأخيه رودريغو. (الذي يمثل Enso Fati) كجزء من مكافأة تمديد العقد.

 

وبحسب ما ورد رفض رئيس برشلونة في ذلك الوقت ، جوزيب ماريا بارتوميو ، اثنين من مطالب ميسي ، مما أدى في النهاية إلى الانفجار الكبير في الصيف التالي ، ورحيل قائد الفريق ونجمه بلا منازع.

heightقد يهمك ايضا