اغلاق
اغلاق

جديد من بريجات .. مشروبات مع قطع الأوليفيرا

تحرير وازكام, تم النشر 2022/09/21 11:42

جديد من بريجات: مشروبان بإضافة قطع أوليفيرا وفاكهة يمكن مضغها

بريجات مكعبات فواكه وأوليفيرا

بمذاق الشمام مع قطع أوليفيرا والأناناس مع قطع جل جوز الهند

أطلقت بريجات، ماركة العصائر الرائدة في البلاد، مجموعة عصائر صيفية منعشة، بريجات مكعبات بإضافة فاكهة وأوليفيرا، بمذاقين جديدين: مذاق الأناناس مع قطع جل جوز الهند ومذاق الشمام مع قطع الأوليفيرا.

وتنضم منتجات بريجات التي تحتوي على قطع الفاكهة، لمجموعة مشروبات بريجات المنعشة، مثل منتجات بريجات المعصورة، وكذلك منتجات بريجات الجديدة التي تحتوي على قطع فاكهة، بدون مواد حافظة وبدون أصباغ طعام وتحتوي على 10% مركبات فاكهة بينها قطع فاكهة وأوليفيرا قابلة للأكل.

 

المزيج الجديد من النكهات في هذه المنتجات، قوي ومنعش ويظهر خبرة بريجات في الابتكار المستمر في مجال المشروبات الخفيفة. في السنوات الأخيرة، اتسع عالم العصير على مستوى العالم وتطور وأصبح المستهلك الجديد منفتحًا على التغذية الوظيفية كما يبحث عن مزيج مذاقات مثيرة وجذابة. الهدف من إطلاق سلسلة المشروبات الجديدة هو إثارة ومفاجأة المستهلكين الباحثين عن التنوّع والمذاقات المميزة.

المنتجات الجديدة متوفّرة بقناني شخصية بسعة 315 مل و40 سعرة حرارية لكل 100 مل، بدون مواد حافظة وتحتوي على فاكهة.

 

نبذة عن بريجات:

تأسست شركة بريجات المتخصصة في إنتاج المشروبات والعصائر التي تعتمد على فواكه بجودة عالية، عام 1942 في كيبوتس "جفعات حاييم"، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الشركة الرائدة بسوق المشروبات التي تعتمد على الفاكهة.

الشركة حددت سياسة لا تتنازل فيها عن الجودة المطبّقة في جميع مراحل صناعة وانتاج العصائر،  ابتداءً من مرحلة التصنيف، العصر، الإنتاج والتوزيع. واكتسبت الشركة خبرة ومعرفة كبيرتين على مر السنوات، ودمجت تكنولوجيا متطورة، تلبي أعلى معايير جودة المنتجات والابتكار المستمر، ما جعل بريجات ماركة عصائر الفاكهة الرائدة في البلاد وهو الأمر الذي سيبقى يرافقها في المستقبل أيضًا.

 

heightقد يهمك ايضا