اغلاق
اغلاق

اتّهام وطلب تمديد التّوقيف حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة ضدّ سائق من طمرة تمّ رصده بسرعة 229 كم/ ساعة

محمد محاميد, تم النشر 2022/09/19 13:20

 

في تاريخ 16.9.22، أثناء نشاط لوحدة شرطة المرور القطريّة، تمّ رصد سائق سيّارة خصوصيّة على الطّريق السّريع رقم 6 (عند الانقسام بين الطّريق السّريع 6 و 70 إلى الجنوب) بسرعة 229 كم/ ساعة.

تمّ رصد سائق السّيّارة وهو سائق جديد يبلغ من العمر 18 عامًا من سكّان مدينة طمرة والذي تمّ رصده في الأشهر الأخيرة بإرتكاب مخالفات سرعة أخرى. تمّ توقيفه وضبط سيارته من نوع كاديلاك التي تبلغ قيمتها مئات الآلاف من الشّواقل وإلغاء استعمال رخصته لمدة 30 يومًا.

في غضون ذلك، يوم أمس (18.9.22) تمّ تقديم لائحة اتّهام وطلب تمديد التّوقيف حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة من خلال وحدة النّيابة في شرطة إسرائيل.

كما تمّ تقديم طلب للمحكمة لإلغاء رخصة القيادة حتّى انتهاء الإجراءات القانونيّة.

شرطة إسرائيل تقوم بنشاط مبادر مع التّركيز على نهاية الأسبوع ضدّ السّائقين الذين يعرّضون للخطر جمهور السّائقين والمشاة، ومع التّركيز بشكل خاصّ على السّائقين الذين يقودون تحت تأثير الكحول أو المخدّرات، والسّائقين الّذين يتهوّرون في القيادة على الطّريق ويقودون بشكل متهوّر وعدم الإنصياع لقوانين المرور وبسرعة فائقة، وأولئك الذين يقودون دون رخصة مناسبة أو أثناء فترة إلغاء رخصتهم. شرطة إسرائيل تناشد جمهور السّائقين القيادة بشكل قانونيّ وبحذر من أجل منع الحوادث التي تسبّب إصابات وحتّى الوفيات غير الضروريّة

heightقد يهمك ايضا