اغلاق
اغلاق

تقارير في إسبانيا تشير الى ان جيرارد بيكيه خان شاكيرا مع عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي في عام 2012

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/19 12:04

في يونيو الماضي ، أُعلن عن انفصال لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وشريكته ووالدة أطفاله شاكيرا بعد 12 عامًا معًا بسبب خياناتهم المتكررة. الشخص الذي كان وراء هذه المنشورات وسعى لفضح الخيانات هو صحفي إسباني مصمم بشكل خاص يدعى جوردي مارتن. اشتهر بكونه مصورًا وصحفيًا يتعامل في مجال النميمة ، ولديه صفحة نشطة على Instagram تضم 78 ألف متابع ، وهو أيضًا رائد أعمال وصاحب علامة تجارية للملابس والإكسسوارات.

 

في الآونة الأخيرة ، اكتسب مارتن الكثير من الاهتمام بعد التغطية المحيطة بقضية خيانة بيكا مع شاكيرا ، حتى أن لاعب كرة القدم قرر اتخاذ إجراء قانوني ضده ، مدعيا أنه كان يغزو خصوصيته وخصوصية لأطفاله. وهذه ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها الاثنان. اعترف الصحفي لموقع إسباني على الإنترنت: "عدائي مع فيكا يعود إلى سنوات عديدة ، ولدينا علاقة سيئة للغاية". "كنت أعرف دائمًا عن أفعاله في برشلونة - إنها مدينة صغيرة."

نشر الصحفي أن لاعب كرة القدم خدع شاكيرا قبل عقد من الزمن مع عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي. ووفقًا له ، كان بيكيه ورافايلي على علاقة غرامية في عام 2012 ، في وقت كانت فيه لا تزال على علاقة (متقطعة) مع ليوناردو دي كابريو. هذه ، وفقًا للصحفي ، كانت المرة الأولى التي خان فيها بيكيه شاكيرا. وأوضح مارتن: "بدأت الأزمة بينهما لأن شاكيرا عثرت على رسائل مع بار رفائيلي ، لكنها لم تكن مجرد رسائل - كانت هناك أيضًا لقاءات حميمة".

 

وغرد مارتن هذا الأسبوع: "قبل أيام قليلة أرسلت هذه المعلومات إلى شخص قريب جدًا من شاكيرا. وبعد فترة طويلة ، تمكنوا أخيرًا من التحقق مما كان سراً في السابق - غش جيرارد بيكيه المزعوم لشاكيرا مع بار رفائيلي في عام 2012. قبل أيام قليلة ، تحدثت إلى صديق مقرب من Bar Refaeli ، والذي كان صديقي منذ سنوات عديدة وكان قادرًا على تأكيد أن هذا هو سبب زيارات العارضة المتعددة إلى برشلونة. لقد أرسلت هذه المعلومات إلى شاكيرا من خلال شخص موثوق به ، صُدم ".

heightقد يهمك ايضا