اغلاق
اغلاق

تقديم لائحة اتّهام ضدّ مشتبه من سكّان يافة الناصرة (30) عامًا تنسب له تهمة حيازة الوسائل القتاليّة

محمد محاميد, تم النشر 2022/09/18 10:00

تقديم لائحة اتّهام ضدّ مشتبه من سكّان يافة الناصرة (30) عامًا تنسب له تهمة حيازة الوسائل القتاليّة بعد انّ القي القبض عليه على يد أفراد شرطة الشّمال بحوزته زجاجات حارقة مجهزة للإستعمال في بيته

 

 

خلال نشاط ميدانيّ لأفراد مركز شرطة الناصرة للحدّ من ظاهرة حيازة الأسلحة والوسائل القتاليّة غير القانونيّة بالتّعاون مع وحدة حرس الحدود قاموا بنشاط في يافة الناصرة.

 

أثناء نشاط تفتيش في أحد محلّات غسيل سيارات في يافة النّاصرة ومنزل تمّ ضبط 9 زجاجات حارقة ومجهزة للإستعمال وكمّيّة من المخدّرات الخطرة بوزن 1.265 كيلو و 227.1 غرام من "القنّب" وموازين.

 

تمّ توقيف المشتبه من يافة الناصرة (30) عامًا واحيل للتّحقيق في مركز الشّرطة، ومن ثم تمّ تقديم لائحة اتّهام بحقّه مرفق بطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة. 

 

هذا النّشاط يضاف إلى النّشاط الواسع النّطاق في لواء الشّمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ.

 

منذ بداية العام في لواء الشّمال، تمّ ضبط اكثر من 894 قطعة قتاليّة، من بينها 475 بندقيّة ومسدّس.

 

فيما يلي قسم من النشاط:

 

▪️203 بندقية.

▪️272 مسدّس.

▪️371 قنبلة يدوية.

▪️30 عبوّة ناسفة و 18 مواد متفجرة.

 

 وقد اشار نائب  قائد لواء الشّمال العميد شوكي تحاوخو: "نستخدم جميع الوسائل المتاحة امامنا لمحاربة الجريمة في البلدات العربيّة، نعمل بإبداع وتفكير مشترك مع مقرّ الشّرطة من أجل إدخال وسائل متطوّرة وقوّات النخبة في النشاط. لقد أصبحت الجريمة أكثر منظّمة ومعقّدة، والمجرمون مجهّزون بأسلحة ووسائل أكثر متطوّرة من ذي قبل، وعلينا تكييف الوسائل المتاحة لنا ومهارات قوّاتنا وأساليبنا في النشاط مع الواقع المتغيّر ".

heightقد يهمك ايضا