اغلاق
اغلاق

الناصرة - الجبهة تطالب بعقد جلسة طارئة لبحث اغلاق غرفة الطوارئء في المستشفى الإنجليزي

شادي خليلية, تم النشر 2022/09/16 14:39

 

طالبت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة رئيس البلدية علي سلام بعقد جلسة طارئة للمجلس البلدي، لبحث قضية اغلاق غرفة الطوارئ في مستشفى الناصرة - الإنجليزي في المدينة، الذي يعتبر المستشفى الرئيسي لاستقبال الحالات الحرجة في المدينة والمنطقة. وتقدم غرفة الطوارئ في المستشفى الإنجليزي الخدمات الطارئة على مدار الأسبوع للناصرة والبلدات المجاورة، ويتسبب اغلاقها باضرار جسيمة لجميع أهالي المدينة.

وجاء في الرسالة التي بعثتها كتلة الجبهة الى رئيس البلدية علي سلام، في أعقاب اغلاق غرفة الطوارئ في المستشفى:
تتوجه ُكتلة الجبهة في بلدية الناصرة إلى رئيس البلدية وتطالبه بعقد جلسة طارئة وعاجلة للمجلس البلدي في أعقاب اغلاق قسم الطوارئ في مستشفى الناصرة الإنجليزي ضمن احتجاجات العمال والمستخدمين بسبب الأوضاع المالية الصعبة.

وتؤكد كتلة الجبهة على أن مستشفى الناصرة الإنجليزي يعتبر من أهم مستشفيات الشمال ويخدم سكان الناصرة والبلدات المجاورة من 160 عامًا، وأن هذه المرة الأولى التي يغلق فيها المستشفى أبواب قسم الطوارئ فيه، ولذلك فإننا نتحدث عن تطور خطير جدًا ويؤثر على أهالي الناصرة الذين يخدمهم هذا المستشفى وعلى طواقم المستشفى وعلى اسم الناصرة. ولذلك فإن من واجب بلدية الناصرة أن تعقد جلسة طارئة لمناقشة هذه الأزمة ولوضع ثقلها الكامل على الوزارات من أجل تحرير الميزانيات للمستشفى.

واختتمت كتلة الجبهة رسالتها، بان كل ما يحصل في مدينة الناصرة، من واجب البلدية الاهتمام به، فكم بالحري بمستشفى بحجم المستشفى الإنجليزي، لذلك نحن نطالب رئيس البلدية فورًا باتخاذ الخطوات اللازمة، وأولها عقد الجلسة. 

 

 

كما افيد انه تم ارسال نسخة من الرسالة الى مدير المستشفى البروفيسور فهد حكيم.

 

heightقد يهمك ايضا