اغلاق
اغلاق

الشرطة تعتقل فتاة خامسة في قضية الاعتداء على الطالبة من كريات جات

شادي خليلية, تم النشر 2022/09/16 11:22

القت شرطة كريات جات القبض على شابة من أصول إريترية الليلة في تل أبيب للاشتباه في تورطها في الاعتداء على الفتاتين بالقرب من احدى المدارس الثانوية في كريات جات. في الحادثة اليت اثارت ردود فعل واسعة، بعد انتشار فيديو تعرض فتاة خرجت من المدرسة لاعتداء وحشي، من قبل مجموعة من الفتيان والفتيات. خصوصًا بعد ان اتضح ان الشرطة كانت قد حضرت الى المكان قبل وقوع الاعتداء، لكنها لم تقم بالتأكد من ابعاد هذه المجموعة التي أتت الى كريات جات خصيصًا للاعتداء على احدى الفتيات، فور خروجها من المدرسة.

وبذلك يرتفع عدد الاعتقالات للضالعين في الهجوم على الطالبة من مدرسة كريات جات إلى خمسة. وافيد انه سيتم تمديد اعتقالهم احتياطيا في محكمة الصلح في اشكلون عسقلان.

وتشتبه الشرطة في أن خلفية الاعتداء الوحشي على الفتاتين مرتبطة بصراع بين مراهقين، بعد أن زعمت أحدى الفتيات المتورطات في  الاعتداء ان الخلاف هو بسبب تقبيل هذه الفتاة، التي تم الاعتداء عليها، لاحد الفتيان، وهو صديق الفتاة التي نظمت الاعتداء. وكشف التحقيق أن المهاجمين سافروا بالحافلة من تل أبيب إلى كريات جات من أجل تصفية حسابات مع الفتاة.

وشوهد المشتبه بهم، وجميعهم مواطنون إريتريون يبلغون من العمر 15 عامًا، يركلون بلا رحمة أحد الفتيات بينما كانت مستلقية على الأرض.

 

heightقد يهمك ايضا