اغلاق
اغلاق

زهافي يعلن انه قد ينهي مسيرته في المنتخب الإسرائيلي بسبب غرفة

شادي خليلية, تم النشر 2022/09/15 17:52

أعلن مدرب منتخب إسرائيل، ألون حزان، اليوم الخميس عن تشكيلة المباراتين المقبلتين - ضد ألبانيا في دوري الأمم يوم السبت القادم، وضد مالطا في مباراة ودية بعد ثلاثة أيام. وتبين ان الاسم البارز الذي لم تتم دعوته هو مهاجم مكابي تل أبيب عيران زهافي، والذي لم يلعب بعد بالزي الرسمي للمنتخب الإسرائيلي في دوري الأمم الحالي.  

وبحسب المدرب حزان، فإن عدم دعوة زهافي جاءت بسبب طلبه الحصول على غرفة بمفرده، زاعمًا أن الغرفة المشتركة ستضر ابستعداداته المهنية للمباراة. 

ونشر زهافي على حسابه في شبكة إنستغرام، أعلن أنه من المحتمل أن ينهي دوره في المنتخب الإسرائيلي.

وقال المدرب حزان في مؤتمر صحفي عقد بعد وقت قصير من إعلان قائمة اللاعبين، وأوضح ان زهافي طلب أن يكون في الغرفة بمفرده، وقال إن التواجد مع لاعب اخر يعيقه مهنياً. وقال حزان انه اخبر زهافي بانه  لن يكون جزءًا من قائمة اللاعبين المشاركين في المبارتين، حتى تتغير الأشياء. وقال أخبرته أنني لا أستطيع توفير ما يطلبه في الوقت الحالي، وانه من المتبع ان يكون الجميع في أزواج في الغرف حتى يتمكن اللاعبين القدامى من إعطاء الشباب فكرة عن اللعب في المنتخب. لكن زهافي قال إنه معتاد على أن يكون في غرفة بمفرده،  كما في الأندية التي يلعب بها، وكان علينا التخلي عن خدماته. لكن هذا لا يعني أنه أنهى طريقه في المنتخب، ليس لدينا شيء ضد زهافي.

heightقد يهمك ايضا