اغلاق
اغلاق

الشرطة تتسلم اولى سياراتها الجديدة من طراز Ssangyong Rexton كورية الصنع

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/15 12:03

تسلمت الشرطة مؤخرا اولى دفعات سيارتها Ssangyong Rexton التي سيتم تغيير لونها بألوان الشرطة وحرس الحدود في الأيام القريبة ، تمهيدًا لتسليمها إلى قوات الأمن والشرطة . يأتي ذلك بعد فوز السيارة الكورية بمناقصة الشرطة لتكون سيارة دورية ، وستحل مكان المئات من سيارات كيا سورينتوس التي تعمل حاليًا ، بدءًا من شهر 10 تشرين الاول .

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو أول فوز في مناقصة سيارات الحكومة المركزية لعلامة SUV الكورية الجنوبية ، والتي تم تسويقها في إسرائيل لأكثر من 20 عامًا وما زالت لم تنجح في اختراق وعي الجمهور العام. عرضت شركة Harxton على سيارات Toyota Land Cruiser و Jeep Grand Cherokee و Chevrolet Traverse و Toyota Fortuner في الواردات الموازية.

 

كما هو الحال في سورينتو ، ستفصل Braxton المقعد الخلفي عن صندوق السيارة والمقاعد الأمامية باستخدام قضبان وقسم صلب ، وستكون بمثابة زنزانة احتجاز أولية. على عكس Kia ، فإن Ssangyong مجهزة أيضًا بناقل طاقة جنبًا إلى جنب مع محرك مزدوج ، وقدرة فائقة على الطرق الوعرة. تم تجهيز شرطة Harxton ، مثل الطراز المباع للجمهور ، بمحرك ديزل توربو بقوة 202 حصان.

على الصعيد العالمي ، تقوم شركة Ssangyong ، التي حصلت على حماية محكمة الإفلاس في كوريا الجنوبية قبل عام ونصف ، ببيعها لمجموعة بقيادة شركة الكيماويات والفولاذ المحلية KG. وستستثمر المجموعة 700 مليون دولار في الصفقة. هذا بعد أن انهارت صفقة سابقة لبيع Ssangyong لشركة تصنيع الحافلات Edison.

heightقد يهمك ايضا