اغلاق
اغلاق

مكابي حيفا يلتقي الليلة بميسي ونيمار ونجوم باريس سان جيرمان في لقاء كروي مرتقب

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/14 9:51

فريق مكابي حيفا يلتقي الليلة تملم الساعة العاشرة الا ربع ليلا على ارض استاد سامي عوفير مع بطل فرنسا باريس سان جرمان ونجومه  , الفريق الفرنسي وصل الى البلاد الليلة الماضية مع نجومه ميسي ونيامار وامبابي وراموس .

 

مكانة ليو ميسي كأفضل لاعب في العالم لم تعد واضحة. يزعم المعلقون في وسائل الإعلام الفرنسية أن ميسي ليس حتى أفضل لاعب في الدوري الفرنسي ، أو حتى في فريقه ، هذا اللقب ينتمي إلى كيليان مبابي ، شريكه في تشكيلة الهجوم المخيفة لباريس سان جيرمان. لا ينبغي أن تكون هذه ضربة سهلة لأن ميسي ، الذي سيطر على عالم كرة القدم لأكثر من عقد. زميله المنافس على لقب أفضل لاعب في جيله ، كريستيانو رونالدو ، غير قادر على إيجاد مكانه ، والتكيف مع متطلبات الفريق الجديد ، والعمر له أثره.

كانت السنة الأولى في باريس صعبة على ميسي. مدينة جديدة ، منزل جديد ونادي بعد مسيرة كاملة في فريق واحد ، تم منحه أيضًا دورًا آخر. إذا كان من الواضح ذات مرة أن ميسي كان أعلى ببضعة سنتيمترات من أي شخص آخر في مستواه الكروي ، فإن العام الأول في باريس أوضح حقيقة أن ميسي لا يزال لاعبًا رائعًا ، لكنه لاعب رائع آخر من مجموعة كاملة من لاعبي كرة القدم العظماء ، لم يعد ميسي. وكل البقية.

heightقد يهمك ايضا