اغلاق
اغلاق

اشتبه بمحاولة تهريب عمال من الضفة: إصابة شاب من زيمر بجروح خطيرة بنيران الجيش الاسرائيلي قرب باقة الغربية

محمد محاميد, تم النشر 2022/09/10 22:57

اصيب الليلة الماضية شاب عربي اسرائيلي يبلغ من العمر 24 عاما من سكان زيمر في المثلث بجروح خطيرة برصاص الجيش الاسرائيلي بالقرب من قرية باقة الشرقية الفلسطينية شرقي باقة الغربية. في إطار عملية اعتقال مشتبه للجيش.

وافاد وسائل اعلام اسرائيلية: الشاب كان يجلس في مركبة يشتبه في مشاركته في محاولة تهريب سكان أو مخدرات غير شرعيين إلى داخل الأراضي الإسرائيلية نشر الجيش الإسرائيلي بيانا هذا المساء أكد فيه أنه على علم بالتقارير التي تفيد بإصابة شخص، وقال إن ملابسات القضية قيد التحقيق.

وبحسب بيان الجيش، فقد تعرفت قوات الجيش الإسرائيلي خلال الليل على مشتبه بهم اقتربوا من السياج الحدودي قرب قرية باقة الشرقية. وفي الوقت نفسه، تعرفت القوات على سيارة مشبوهة التي اقتربت من السياج من الجانب الآخر. بعد هذا السلوك المشبوه، تم الإعلان عن عملية تهريب، وقام جنود الجيش الإسرائيلي الذين هرعوا إلى الموقع بتنفيذ عملية اعتقال مشبوه. وبحسب نتائج التحقيق الأولي الذي أجراه الجيش، أطلق أحد الجنود النار على السيارة، الذي كان يحاول الهرب. وفيما يتعلق بالإصابة، ورد: أن الادعاء بأن أحد ركاب السيارة أصيب نتيجة إطلاق النار معروف، وذهب للحصول على العلاج الطبي بشكل مستقل. ملابسات القضية قيد الفحص.

ونقل المصاب إلى مستشفى هليل يافي في الخضيرة. وأفاد المستشفى انه في العناية المركزة وحالته خطيرة لكنها مستقرة.

 

 

heightقد يهمك ايضا