اغلاق
اغلاق

مصرع الشاب يوسف يوسف باطلاق نار في قرية دبورية

محمد محاميد, تم النشر 2022/09/08 21:57

اعلن الليلة عن وفاة الشاب يوسف يوسف بالعشرينات من عمره متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاطلاق نار في قرية دبورية، حيث وصفت حينها حالته بالخطيرة وغير المستقرة، وقامت طواقم الاسعاف التي وصلت للمكان الحادث بنقله الى مستشفى هعيمق وهناك اقر وفاته بعد عدة ساعات من اصابته. الشرطة فتحت تحقيقا بالحادثة. 

 

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:

شرعت شرطة إسرائيل بالتّحقيق في حادثة إطلاق نار في قرية دبورية أصيب خلالها شخص بجروح خطيرة.

تلقى مركز الشّرطة 100 بلاغًا حول حادث إطلاق نار باتجاه شخص في قرية دبورية. اسفر الحادث عن اصابة شخص من المكان في سنوات ال 20 بحالة خطيرة وتمّ نقله إلى مستشفى هعيمك.

سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات وقاموا بنشر الحواجز لرصد المشتبه بهم في إطلاق النار.

في هذه المرحلة لا يزال التّحقيق في بدايته، والخلفية قيد التّحقيق.

 

דוברות מד"א: בשעה 21:18 התקבל דיווח במוקד 101 של מד"א במרחב גלבוע על גבר פצוע בדבוריה. חובשים ופראמדיקים של מד"א מעניקים טיפול רפואי ומפנים לבי"ח העמק גבר כבן 30 במצב קשה ולא יציב, עם פציעה חודרת. טימור

חובש רפואת חירום במד"א משה הוך סיפר: "הגענו למקום וראינו את הפצוע מחוסר הכרה ועם פציעות חודרות בגופו. הכנסנו אותו לניידת טיפול נמרץ, הענקנו לו טיפול רפואי מציל חיים בשטח שכלל חבישות, עצירת דימומים ומתן תרופות ופינינו אותו לבית החולים כשמצבו קשה ולא יציב."

heightقد يهمك ايضا