اغلاق
اغلاق

الإصدار الجديد من Teletubbies على Netflix في 14 تشرين الثاني

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/08 11:07

علم أمس الأربعاء أن Netflix ستنتج تجديدًا للمسلسل المحبوب Teletubbies، كجزء من سلسلة البرامج المخصصة للأطفال والتي سيتم تحميلها على عملاق البث في الأشهر المقبلة. سيصل الإصدار الجديد من Teletubbies على Netflix في 14 نوفمبر، وستعود فرقة Teletubbies الأربعة إلى الشاشة الصغيرة. الشخص الذي سيروي المسلسل هو تيتوس بورغيس، نجم كيمي شميدت.

 

Teltabiz ليس سلسلة الأطفال الوحيدة من التسعينيات وأوائل الألفية الثانية التي تلقت مؤخرًا نسخة محدثة. في حزيران (يونيو) الماضي، أعلن عملاق البث Peacock تجديد برنامج Kayo اعتبارًا من عام 1997، والذي يتبع صبيًا في الرابعة من عمره يُدعى Kayo وكان يُذاع أيضًا في إسرائيل في ذلك الوقت. كما حصل فيلم Blues Close" (Nickelodeon) و Animniax (Hulu) على تجديدات إلى جانب مسلسلات أخرى.

 

 

تم إنتاج Teletubbies في الأصل لشبكة BBC البريطانية. تم بثه لأول مرة في عام 1997 وحقق نجاحًا كبيرًا بشكل سريع نسبيًا، أولاً وقبل كل شيء في المملكة المتحدة ثم في الخارج أيضًا. تم بثه في إسرائيل على القناة الأولى وقناة الأطفال، ومنذ عام 2004 في إعادة بثه على قناة Lolly وقناة Hop! انتهى العرض في عام 2001 بعد ما لا يقل عن 365 حلقة. في عام 2014، تم طلب 60 حلقة جديدة - تم بثها أيضًا في إسرائيل.

 

 

في عام 1999، كان Teltabiz في قلب عاصفة إعلامية، عندما اتهم الداعية الأمريكي جيري فالويل Teltabiz بالدعاية لـ LGBT. وادعى الواعظ أن Tinky Winky مثلي الجنس وأوضح: أنه أرجواني - لون مثلي الجنس المجتمع، والهوائي الخاص به على شكل مثلث - رمز مجتمع المثليين. قال رئيس شركة إنتاج Teltabiz ، كين ويسلمان: في ذلك الوقت أن تينكي وينكي ليس مثليًا، وهو ليس مستقيمًا. إنه مجرد شخصية في مسلسل للأطفال. أعتقد أننا يجب أن ندع Teletubbies يلعب فقط ولا نحاول تعريفها.

heightقد يهمك ايضا