اغلاق
اغلاق

طارا تعلن رفع أسعار جميع منتجات الألبان

WAZCAM, تم النشر 2022/09/07 9:26

بعد أن قررت الدولة زيادة أسعار منتجات الألبان الخاضعة للرقابة، اعلنت محلبة طارا عن رفع أسعار جميع منتجات الألبان الأخرى غير الخاضعة للرقابة التي تنتجها، لتكون بذلك أول شركة لانتاج الالبان والاجبان التي تقوم بهذه الخطوة.

وأبلغت طارا טרה تجار التجزئة أن أسعار باقي منتجاتها سترتفع بنسبة 4.9٪ ، على غرار معدل زيادة أسعار المنتجات الخاضعة للإشراف والرقابة، بسبب الزيادة المستمرة في رفع تكاليف الانتاج. 

ووفقًا للإعلان الذي أرسلته طارا إلى شبكات التسويق والوكلاء وزبائنها في مختلف انحاء البلاد، تعتزم الشركة رفع الأسعار بعد عطلة الاعياد اليهودية المقبلة، حيث من بين المنتجات التي ستصبح أكثر تكلفة منتجات ألبان مولر والزبادي والأطعمة الشهية والجبن الخاص ، إلخ.

وكانت طارة قد ناشدت في العام الماضي لجنة الأسعار الحكومية برفع اسعار المنتجات الخاضعة للرقابة بنسبة 9.3٪ بعد زيادة اسعار الحليب الخام، السعر الرسمي المحدد، الذي تدفعه شركات الألبان والاجبان للمزارعيت مربي الابقار والمواشي.

ويذكر انه تم تحديث سعر منتجات الألبان المراقبة مرتين فقط في اخر ست سنوات، وتجدر الإشارة إلى أن شركة طارة تعاني من خسائر مستمرة، على عكس شركتي الالبان غاد وتنوفا.

heightقد يهمك ايضا