اغلاق
اغلاق

اتهام زوجين من الشمال بتعنيف ابنتهما جنسيا والضحية حملت من الاب مرتين

WAZCAM, تم النشر 2022/09/06 10:21

قدم مكتب المدعي العام في حيفا للمحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام ضد زوجين (61 و 62) من منطقة الشمال ، بتهمة ارتكاب جرائم جنسية خطيرة ضد ابنتهما لسنوات عديدة. وفقًا للائحة الاتهام التي قدمها المحامي عيناف إتسكو غولد ، فإن المتهمين لديهم خمسة أطفال ، من بينهم المشتكية البالغة من العمر 36 عامًا.
ويتضح من لائحة الاتهام انه على مر السنين ، سيطر المتهم على جو مستمر من الرعب في المنزل ، وكان عنيفًا جسديًا ولفظيًا تجاه أفراد الأسرة: نتيجة الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها الأب على ابنته لمدة 13 سنة حملت منه مرتين ، وانتهى الحمل الأول بمولودة ماتت ، واجهاض الحمل الثاني.

المتهمان البالغان من العمر 61 و 62 عامًا ، لديهما خمسة أطفال ، أحدهم صاحبة الشكوى ، ولدت في عام 1986. وفقًا للائحة الاتهام ، على مر السنين ، حكم الأب المنزل في جو مستمر من الرعب واستخدم العنف الجسدي واللفظي ضدها وضد أفراد الأسرة. حتى أن الوالدين اعتادا على استخدام المخدرات في المنزل.

ومنذ اليوم الذي بلغت فيه ابنتهما 17 عامًا ، من 2003 إلى 2016 ، اغتصبها والدها وارتكب جرائم جنسية خطيرة أخرى ضدها في مناسبات عديدة. وفي بعض الجرائم ، التي حدثت عندما كانت الابنة بالغة شاركت الأم أيضًا في هذه الجرائم.

كما افيد ان الابنة كانت قد ولدت طفلة بعد ان حملت من ابيها، لكن الطفلة عانت من اوضاع صحية صعبة، توفت على اثرها بعد تسعة أشهر. وفي المرة الثانية التي حملت بها من ابيها اجهضت.

وتشير التفاصيل المنشورة حول هذه القضية الى اهمال شديد في معاجة الشكوى من قبل الشرطة، وعدم معالجة الشكوى الخطيرة طوال سنوات.

heightقد يهمك ايضا