اغلاق
اغلاق

ليبرمان يشتكي ضد شخص اتهمه بدفعه لقتل ضابط شرطة كبير مقابل 100 الف دولار

WAZCAM, تم النشر 2022/09/05 17:13

قدم المحاميان يارون كوستليتش وافيعاد شاؤولزون من مكتب كوستليتش للمحاماة، شكوى ضد يوسي كميسا الناشط السابق في حزب يسرائيل بيتينو، باسم وزير المالية افيغدور ليبرمان وحزب اسرائيل بيتنا، بسبب تصريح كميسا بأن ليبرمان كان قد عليه في الماضي تصفية احد ضباط الشرطة الكبار، مقابل مبلغ 100 الف دولار. الأمر الذي انكره ليبرمان، ورد بأنه سيقدم شكوى ضد كميسا وما يدعيه.

وجاء في الادعاءات التي قدمها ليبرمان ضد كميسا، ان ليبرمان لم يقترب من المتهم ولم يعرض عليه أي مبلغ لقتل شخص معين. وان هذه الادعاءات هي من نسج الخيال المحموم المتهم. وكتب المحامون باسم ليبرمان، ان هذا افتراء باطل، ونُشر بقصد الإضرار بالمجموعة التي يقودها ليبرمان، وان التوقيت ليس صدفة، في خضم الحملة الانتخابية.

وكتب ليبرمان عن مزاعم على صفحته على الفيسبوك، هذا ادعاء لا أساس له من قبل شخص موهوم، دوافعه على بعد جيل من البراءة والنقاء. هذه خطوة خبيثة ومخططة، كجزء من حملة ضدي وضد حزب إسرائيل بيتنا.

وقال ليبرمان إن المحادثة الأخيرة بينه وبين كاميسا جرت منذ حوالي 20 عامًا، وكتب، كونك ضابط شرطة في الماضي، فإن السؤال الأول الذي يطرح نفسه هو - لماذا عند تلقي عرض من هذا النوع، كما يقول، لم يتقدم الرجل بشكوى للشرطة؟ في هذه الحالة يكون هذا مخالفة للقانون، مما يجعل الرجل نفسه يخالف القانون بعدم إبلاغه عن هذا المر الذي يدعيه. وبحسب ادعائه، تم تقديم شكوى بهذا الشأن قبل شهر فقط بطريقة غريبة، فقط بعد حل الكنيست وبدء حملة الانتخابات الحالية.

heightقد يهمك ايضا