اغلاق
اغلاق

الإسرائيليون يبدأون بحجز إجازات صيف 2023 لتفادي الازدحام في المطار وأسعار الطيران

WAZCAM, تم النشر 2022/09/05 13:56

في كل عام بعد العطلة الصيفية، بدأ الإسرائيليون مقدمًا حوالي ستة أشهر مقدمًا، من أجل الاستفادة من الأسعار الأرخص وحجز مقعد على الرحلة والوجهة التي تناسبهم بشكل أفضل. هذا العام، يبدو أن هناك تغييرًا وبدأت بالفعل حجوزات الإجازة في صيف 2023، مع عدد غير قليل من الذين حجزوا بالفعل إجازة في العام المقبل.

 

ينبع "الضغط" في حجز الإجازات من صيف مزدحم وأكثر تكلفة من أي وقت مضى، حيث ارتفعت أسعار الرحلات الجوية والفنادق بشكل كبير وكان من الصعب العثور على باقات العطلات بأسعار معقولة، حتى لمن بحث قبل حوالي شهرين من تاريخ الرحلة. نتيجة لذلك، هناك عدد غير قليل ممن قرروا الطلب بالفعل، من أجل الحصول على أفضل صفقة وحزمة لهم، مع التأكد من إمكانية تغيير كل شيء أو إلغاؤه.

وجد البحث على Google Flights أيضًا أنه في بداية يوليو 2023، من الممكن حاليًا العثور على رحلات بأقل من 200 دولار. على سبيل المثال، ستكلف الرحلة إلى لارنكا 167 دولارًا، وستتكلف روما من 185 دولارًا، وستتكلف الرحلة المباشرة إلى لندن 227 دولارًا فقط.

 

إلى جانب ذلك، يوصي أولئك الذين يشترون رحلة طيران حتى الآن مقدمًا بالتأكد من أن الحجوزات الأخرى المصاحبة مع إلغاء مجاني مثل تأجير السيارات أو الفندق. "اليوم من الممكن أيضًا شراء بوليصة تأمين إلغاء لأي سبب من الأسباب التي ستسمح لك بإلغاء الإجازة واسترداد معظم الأموال".

heightقد يهمك ايضا