اغلاق
اغلاق

رونالدو يعلن نيته الرحيل على مانشستر في الصيف وزملائه يحتفلوت بالخبر

WAZCAM, تم النشر 2022/08/30 10:42

في ESPN أُعلن أن لاعبي مانشستر يونايتد لا يحبون رونالدو على أقل تقدير واحتفلوا به عندما أصبح واضحًا لهم أنه يريد الرحيل في الصيف. وبحسب التقرير ، فإنهم يزعمون أن البرتغالي أصبح "شوكة في المؤخرة".

 

رونالدو ليس مستعدًا لقبول الأداء المتوسط ​​ويتوقع أن يلعب هاري ماجواير وماركوس راشفورد مثل ريو فرديناند ووين روني ، اللذان لعب معهما في يونايتد قبل المغادرة. لعب رونالدو حتى الآن 153 دقيقة فقط في أول أربع مباريات بالدوري وأكمل 90 دقيقة مرة واحدة - في الخسارة 4-0 أمام برينتفورد في الدور الثاني.

ووفقًا للتقرير ، فإن رونالدو مصدر خلاف في غرفة ملابس مانشستر يونايتد. على الرغم من أن الشياطين الحمر قالوا إن رونالدو ليس للبيع ، أخبرت المصادر ESPN أن النادي ببساطة لم يتمكن من العثور على فريق آخر خارج إنجلترا لاستقباله. هذا ليس مفاجئًا نظرًا لأنه يكسب 500000 جنيه إسترليني أسبوعياً وسيبلغ 38 عامًا في فبراير.

 

في السنوات الأخيرة ، عانى أرسنال من عدة ضربات مالية عندما ألغى عقدي مسعود أوزيل وبيير إيمريك أوباميانغ من أجل السماح لميكيل أرتيتا بإعادة بناء الفريق. الآن ، يفكر يونايتد في اتخاذ خطوة مماثلة ، أي التوصل إلى اتفاق مع رونالدو بشأن الرحيل ، وبالتالي السماح للأخ الأصغر بتنقية الأجواء وتعزيز أجندته. البديل هو الانتظار حتى ينتهي عقد رونالدو على أمل أن تختفي المشاكل ، لكن هذا يبدو وكأنه مقامرة محفوفة بالمخاطر ومكلفة.

heightقد يهمك ايضا