اغلاق
اغلاق

مصرعه عامل من الضفة دهسه تراكتور في ورشة بريشون لتسيون

WAZCAM, تم النشر 2022/08/29 15:00

لقي عامل 40 عاما مصرعه اليوم الاثنين اثر تعرضه للدهس من قبل تراكتور بايغر في ورشة للعمل بمدينة ريشون لتسيون اليوم الاثنين، وتم اقرار وفاة العامل في مكان الحادث بعد فشل محاولات انعاشه فيما باشرت الشرطة التحقييق في ملابسات الحادث.وفي بيان نجمة داوود الحمراء الطبية حول الحادث جاء: تم تلقي تقرير على 101 التابع لمؤسسة نجمة داود الحمراء في منطقة أيالون حول عامل أصيب بعد ان دهسه جرار حفارة في مصنع في ماريلاند بوليفارد في ريشون لتسيون. أفاد مسعفون في نجمة داوود الحمراء أن عاملا يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا فارق الحياة. 

وقال مسعف نجمة داود الحمراء إنبار أداني ومسعف إدارة الطوارئ في نجمة داود الحمراء شمعون باريش: كان الجريح ملقى بجوار باجر فاقدًا للوعي ويعاني من إصابة شديدة جدًا في أجهزة متعددة. أجرينا فحوصات طبية ولكن لم تظهر عليه علامات الحياة وكل ما علينا فعله كان تحديد وفاته.

דוברות המשטרה (שפלה): 

 

המשטרה עיכבה כעת לחקירה בראשל"צ, נהג באגר בחשד למעורבות בתאונת עבודה קטלנית באתר פסולת בנייה בראשל"צ

 

שוטרי תחנת ראשל"צ פתחו לפני זמן קצר בחקירת נסיבות תאונת עבודה קטלנית, עם קבלת דיווח למוקד 100 בדבר תאונת עבודה באתר בניה בראשון לציון בו עפ״י החשד נהג כלי עבודה כבד שעבד באתר פסולת בניה דרס למוות פועל תושב השטחים בשנות הארבעים לחייו שעבד באתר.

 

המשטרה עיכבה לחקירה את נהג הבאגר תושב רמלה בשנות העשרים לחייו , ובסיומה יוחלט לגבי מעצרו.

 

 

heightقد يهمك ايضا