اغلاق
اغلاق

شارع ويلينجتون في مونتريال بكندا أجمل شارع في العالم

WAZCAM, تم النشر 2022/08/29 10:43

صنفت مجلة تايم أوت أروع شوارع العالم لعام 2022. في المركز الأول شارع ويلينجتون في مونتريال ، وفي المركز الثاني طريق غيرترود في ملبورن ، وفي المركز الثالث جزء من طريق غريت ويسترن في غلاسكو.

 

أعلنت مجلة تايم أوت عن أروع شوارع العالم في عام 2022. تم تجميع تصنيف 33 شارعًا من استطلاع شمل أكثر من 20000 من سكان المدن حول العالم ، بالإضافة إلى تجارب موظفي Time Out العالميين. وقالت المجلة إن الهدف هو "تسليط الضوء على بعض من أكثر العوالم المصغرة حيوية وديناميكية ثقافيا في مدن العالم". وبالنسبة لأولئك الذين تصادف أن يتساءلوا ، لم يتمكن شارع واحد من إسرائيل من دخول القائمة هذا العام.

أجمل شارع في العالم هو شارع ويلينجتون (شارع ويلينجتون) في مونتريال ، كندا. وقالت المجلة إن الشارع الواقع في منطقة فردان يقدم "بارات كوكتيل صغيرة ، وأماكن رائعة لتناول الإفطار المتأخر ، وبعض أفضل السندويشات في المدينة وحتى شاطئ رملي في وسط المدينة".

 

يتابع الوصف: "من الحانة الصغيرة الفرنسية الجديدة الساحرة Paname ، إلى المقهى الشهير Lili & Oli ، يعد هذا الشارع الخلاب والصاخب في جنوب غرب مونتريال موطنًا لما يقرب من 200 شركة ، إلى جانب متجر محلي جديد لبيع الخبز. الكورنيش مخصص للمشاة فقط ، مع خدمة التوك توك - نقاش مجاني سينقلك من مكان إلى آخر. هل هناك أي شيء أكثر برودة من ذلك؟ ".

heightقد يهمك ايضا