اغلاق
اغلاق

40 ألف إسرائيلي سيعودون اليوم إلى البلاد عبر مطار اللد معلنين انتهاء العطلة الصيفية

WAZCAM, تم النشر 2022/08/29 10:29

بعد صيف سافر فيه عدد كبير من الإسرائيليين إلى الخارج ، من المتوقع أن يعود آخر المسافرين المستجمين في الخارج في الأيام المقبلة , في الأيام الأخيرة ، كان هناك تأخير لساعات في توزيع الأمتعة بسبب تعطل الطواقم .

 

العطلة الصيفية في نهايتها ، مما يعني أنه في الأيام المقبلة ، من المتوقع أن يعود آخر الإسرائيليين الذين سافروا إلى الخارج هذا الصيف (حوالي 2.3 مليون مسافر عبر إسرائيل خلال شهر أب 8 بأكمله) إلى إسرائيل. لتبدأ العائلات الاستعداد لبدء العام الدراسي.

 

وفقا لهيئة المطار ، اليوم ، على سبيل المثال ، من المتوقع أن يمر حوالي 80 ألف إسرائيلي عبر المطار ، مع دخول أكثر من نصفهم إلى إسرائيل. من المتوقع أن تستمر هذه الأرقام خلال اليومين المقبلين أيضًا ويستعد المطار لاستقبال كميات أكبر من المعتاد من الحقائب والأمتعة. وقالت هيئة المطارات اليوم "منذ بداية التعافي وطوال الصيف نستثمر في تعزيز جميع الفرق في كل مكان وفي جميع ساعات اليوم".

 

في الوقت نفسه ، في الأيام القليلة الماضية ، واجهت إسرائيل عددًا من الأحداث غير العادية التي تسببت في ازدحام دخول البلاد ، بما في ذلك في مرحلة استلام الأمتعة ، ونأمل ألا تتكرر هذه الأعطال في الأيام التي يتزايد فيها عدد الركاب القادمين. أكبر من المعتاد.

في غضون ذلك ، أفادت الأنباء ، أمس ، بحدوث تأخير في تفريغ الأمتعة التي وصلت على الرحلات القادمة: "في الساعة الماضية ، تأخر تفريغ أمتعة الركاب الذين يدخلون إسرائيل" ، بحسب ما ورد. واستغرقت هذه التأخيرات قرابة الساعة ونصف الساعة لكن تبعها ازدحام شديد في صالة الوصول وكان هناك مسافرون اضطروا إلى الانتظار لساعات طويلة لاستلام أمتعتهم.

 

يبدو أن التأخيرات غير المعتادة ناجمة عن حظر الخدمات الأرضية احتجاجًا على حقيقة أن التقارير بدأت في التسليم ومراقبة العمال في المطار ، في أعقاب حادث وقع في المطار في نهاية الأسبوع الماضي ، والذي زعموا أنه أدى إلى إبطاء العمل إلى حد كبير. .

heightقد يهمك ايضا