اغلاق
اغلاق

الموت يغيب الفنان اللبناني جورج الراسي اثر حادث طرق اليم

WAZCAM, تم النشر 2022/08/27 8:55

اعلنت قبل قليل وسائل اعلام عربية ولبنانية خبر وفاة الفنان البناني جور الراسي وذلك اثر حادث سير مروع على الطريق الواصل بين الحدود السورة واللبنانية ووفقاً لطواقم الانقاذ فانهم وصوا الى المكان وحاولوا تخلص شخصين من  السيارة وتم نقلهما الى المشفى القريب حيث تم اقرار وفاة الفنان جورج الراسي وسيدة اخرى كانت معهة في الحادث.

 

جورج الراسي ابن التاسعة والثلاثون في وفاتة من مواليد العام 1982 ولد وترعرع في عائلة فنية فوالده الذي طالما شجعه أصله عازف عود وكذلك فعلت أمه التشجيع والدعم نفسه، فتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية. أول عقد أمضاه جورج الراسي كان في عمر ال16 عام مع نادي أوبسيون، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هي فرصته الأساسية للقاء الجمهور.

 

كانت بدايته صعبه للغايه وبدأ رحلته الفعلية مع الفن من البيت الأصفر حيث تربى على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر وحققت أغنيته لا تسألني كيف بغار نجاحاً كبيراً على المستوى العربي وأنتجت له شركة البيت الأصفر أول ألبوم بتمويل من الشيخ أحمد بن نشأت العنان.

 

اشتهر جورج الراسي بين النوادي اللبنانية بين لافورتينا والأطلال وعدة أماكن سياحية مدرج سفرة ومهرجان إلياسمين إضافة لمشاركته بالحفلات المنظمة في عدة فنادق. التقى جورج الراسي عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير هذا الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية مين يا حبيبي مين. وبعدها تدرب على اليد الموسيقار الكبير شاكر الموجي حيث تمكن بالتعاون معه من إنزال البوم حكاية الذي كانت معظم أغانيه ملحنة من قبله.

 

ظهر جورج الراسي لجمهوره ومعجبيه، مغنيا برفقة الشحرورة صباح، في غشت بمهرجان ميروبة. 

heightقد يهمك ايضا