اغلاق
اغلاق

نجم مكابي حيفا يحدث ضجة كبيرة في العالم بعد نشره ستوري عن ميسي ونيمار وأغويرو لم يسمع ابدا بمكابي حيفا

WAZCAM, تم النشر 2022/08/26 10:11

مكابي حيفا هو أحد الفرق الأقل شهرة ، على الأقل لعشاق كرة القدم في العالم ، التي شاركت يوم أمس (الخميس) في قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا. مجرد ستوري نشره اللاعب أتسيلي عبر صفحته الاسنتغرام  - والتي حولته وفريقه ربما بدون قصد إلى قصة كبيرة في جميع أنحاء القارة.

 

حيفا كما ذكرنا سابقا ، تم تصنيفها إلى نفس المجموعة مع باريس سان جيرمان ويوفنتوس ونيفيكا - وكان لاعبي حيفا ، كما هو متوقع ، سعداء بالقرعة الجذابة ، التي ستجلب إلى إسرائيل ، من بين آخرين ، ليو ميسي ونيمار وكيليان مبابي. . بعد لحظة من سحب الكرات ، طلب أتسيلي مسبقًا أن يتبادل ميسي ونيمار القمصان معهم ،  وكتب أتسيلي "قمصان لنا" ، الذي رفع صورة له ولدوليف هزيزا

وفي جميع أنحاء أوروبا ، أصبحت هذه الستوري (التي تم حذفها لاحقًا) عنصرًا حقيقيًا. وليس فقط في أوروبا ، تصدرت هذه الستوري عناوين الصحف في البرازيل. "مثل آخر الجماهير" كتبت عن عزيلي وعزيزة على الشبكة. في "توتوماركتو" الإيطالي ذكروا: "لاعبي حيفا المجانين من مكابي" الذين طلبوا "طلبًا استثنائيًا" ، وفي فرنسا تساءلوا: "هل هذا حقيقي؟".

 

وبالطبع هناك عدد غير قليل من اللاعبين الذين لم يسمعوا بمكابي حيفا قبل القرعة. سيرجيو أجويرو ، على سبيل المثال ، الذي فوجئ بسماع اسم البطل الإسرائيلي في القرعة . وقال أجويرو عندما سأله أتباعه لتحليل خصم باريس سان جيرمان "من هو مكابي حيفا؟ لا أعرفه حقًا ، لكن علينا رؤيته ومعرفة ذلك".

وهناك من يتجاهل تماما وجود مكابي حيفا: محطة التلفزيون القطرية "بي إن سبورتس" قررت "حذف" البطل الإسرائيلي من المجموعة . لأسباب سياسية بالطبع. عندما قدمت المجموعة الذي جذبت إليه ، ذكرت ثلاث مجموعات فقط بدلاً من أربع.سم ميسي ونيمار.

heightقد يهمك ايضا