اغلاق
اغلاق

قيمة المشتريات العامة في بطاقات الاعتماد في تموز بلغت اكثر من 38 مليار شيكل

WAZCAM, تم النشر 2022/08/25 18:04

أظهرت بيانات شركة الخدمات البنكية الالية الاخيرة، عن ارتفاع استخدام بطاقات الاعتماد والمعاملات المالية الذكية بين الجمهور المحلي، حيث بلغ إجمالي المصاريف في المعاملات باستخدام نظام بطاقات الاعتماد-  EMV  Europay, MasterCard, Visa، حوالي 31.291 مليار شيكل من إجمالي المصروفات الكلي للمشتريات البالغ 38.697 مليار شيكل، في شهر تموز الاخير.

اي أن اكثر من 80% من النفقات والمشتريات التي تم تنفيذها في تموز الأخير 2022، تمت من خلال نظام بطاقات الاعتماد. و40% من هذه المشتريات تمت من خلال المعاملات الذكية الحديثة، بالارتباط عن بعد، وعدم ادخال البطاقات داخل الأجهزة الالكترونية، انما بالارتباط بها عبر نظام واي فاي.

وتستمر المحال التجارية بإدخال الالات الجديدة لانظمة الدفع ببطاقات الاعتماد، والتي يمكنها ايضًا الاستجابة لطلبات الدفع من خلال المحافظ الرقمية، باتسخدام الهاتف النقال او الساعات الرقمية.

وتفيد شركة الخدمات البنكية الالية بأن حوالي 84% من الاعمال والمحال التجارية قد بدأت باستخدام الأنظمة الجديدة، وان السوق المحلي يتقبل التوجه الرقمي وتحديث الخدمات بشكل إيجابي، وان التوقعات تشير الى استمرار نمو استخدام المحافظ الرقمية نحو ارقام قياسية جديدة.

heightقد يهمك ايضا