اغلاق
اغلاق

ميسي يملك مجموعة السيارات الاغلى في العالم يقدر ثمنها ب 28 مليون جنيه إسترليني يليه رونالدو ب 18 مليون جنيه إسترليني

WAZCAM, تم النشر 2022/08/25 13:26

هناك عدة طرق يمكن من خلالها تصنيف أفضل لاعبي كرة القدم في العالم: عدد الألقاب ، عدد الأهداف ، عدد التمريرات الحاسمة أو أي إحصائية أخرى يمكن أن تشير بطريقة أو بأخرى إلى أكبر النجوم في الملعب .

 

واحدة من أكثر الطرق إثارة للاهتمام ، يمكن أن يكون الترتيب وفقًا لقيمة جمع السيارات لهؤلاء اللاعبين ، حيث تنعكس القدرة في الراتب ، والراتب ينعكس في المركبات (على الأقل بالنسبة لبعضهم).

 

وهذا ترتيب قيمة سيارات أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، والذي نشرته مؤخراً صحيفة الشمس البريطانية.

 

في المركز الأول: ليو ميسي

ميسي هو الأفضل في التاريخ ، في الملاعب وفي السيارات. تبلغ قيمة مجموعة سيارات flea أكثر من 28 مليون جنيه إسترليني وبصرف النظر عن سيارات Ferraris ، فهي تضم أيضًا Pagani Zonda بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني. براتب سنوي قدره 52 مليون جنيه إسترليني ، ربما يريد حقًا أن يكون الأول في كل شيء .

المركز الثاني: كريستيانو رونالدو

 قد تعتقد أنه سيكون رقم واحد بسبب بوغاتي النادرة التي تبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني ، و 2 مليون جنيه إسترليني أخرى من بوجاتي وما إلى ذلك ، لكنه في المرتبة الثانية فقط بمجموعة تبلغ قيمتها 18 مليون جنيه إسترليني. يبلغ راتبه السنوي نحو 25 مليون جنيه إسترليني ، لكن مع كل الاحترام لتحصيل السيارات والراتب ، فإنه يبحث بشكل أساسي عن فريق سيلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في المركز الثالث: نيمار

لذلك جئنا إلى الفرسان الثلاثة ، حيث جاء في المركز الثالث البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان ، الذي يملك 11.8 مليون جنيه إسترليني ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى سيارة مازيراتي النادرة التي بحوزته. يكسب بالفعل 31 مليون جنيه إسترليني سنويًا ، وبصرف النظر عن مجموعته من السيارات ، لديه أيضًا طائرة هليكوبتر خاصة تحت تصرفه.

في المركز الرابع - كريم بنزيما 

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الاسباني ونجم الفريق حاليا بدون منازع الشخص الذي يُعرف اليوم من قبل عدد غير قليل من المعلقين والمدربين بأنه أفضل لاعب في العالم بعد بطولة ريال مدريد والفوز بدوري أبطال أوروبا ، يمتلك مجموعة سيارات بقيمة 7.8 مليون جنيه إسترليني ، وتبلغ قيمة سيارة بوجاتي تشيرون وحدها 2. مليون جنيه. راتبه في ريال مدريد هو 14.3 مليون جنيه إسترليني في الموسم ، وعلى الرغم من أنه يحتل المركز الرابع ، إلا أنه مرتبط إلى حد كبير بعالم السيارات الفاخرة.

heightقد يهمك ايضا