اغلاق
اغلاق

الكشف عن مخطط الشاطئ الازرق في هرتسليا بتكلفة 13900 شيكل للمتر المربع

WAZCAM, تم النشر 2022/08/23 11:11

على شاطئ البحر وبالقرب من مرسى هرتسليا ، سيتم بناء حي بلو بيتش السكني بجوار المباني العامة والمؤسسات التعليمية ، بالإضافة إلى مجمع فندقي فاخر وممشى على طول الشاطئ. تمت الموافقة على خطة بناء الحي الجديد بتاريخ 27.2.2022 وتم إذابة الأرض بشكل نهائي استعدادًا لمنح تصاريح البناء للمشاريع المرموقة التي من المتوقع أن يتم بناؤها في المجمع.

 

مخطط الشاطئ الأزرق ، التي تمت الموافقة عليها في 27 فبراير 2022 ، خفضت مستوى المخاطرة بالنسبة للمستثمرين في المجمع إلى الحد الأدنى ، لكنها رفعت الحد الأدنى للسعر إلى 1،251،000 شيكل للوحدة الأرضية. أولئك القادرين على شراء الأرض لمثل هذا من المتوقع أن تضاعف المبالغ (13900 شيكل للمتر المربع) أمواله مع الموافقة النهائية على الخطة ، حيث من المتوقع أن تكون أسعار الأراضي حوالي 30 ألف شيكل للمتر المربع ، وهذا دون الأخذ بعين الاعتبار الزيادات المستقبلية في أسعار العقارات.

حي ضخم تبلغ مساحته أكثر من 2200 دونم سيتم بناؤه في السنوات القادمة على الساحل المثالي بين هرتسليا بيتوح وشمال تل أبيب ، وسيجمع بين المباني السكنية والتوظيف والمناطق التجارية والحدائق الخضراء والفنادق وممشى سياحي بعرض 15 مترا سيتم بناؤه على طول جرف كوركار بالقرب من البحر ، وسيستمر التنزه الموجود على الشاطئ حتى حدود تل أبيب. سيشمل الشاطئ الأزرق ، حيث سيتم بناء ما يقارب 11500 شقة ، أيضًا بنية تحتية متطورة للنقل بالإضافة إلى مناطق عامة واسعة ، بما في ذلك المحميات الطبيعية والمتنزهات الوطنية.

 

توضح الشركة العقارية ، التي تقوم بتسويق الأرض ، أن قيمة الأرض على الساحل الأزرق تتصاعد بوتيرة مذهلة وهذا يرجع إلى التقدم الواضح في الخطة. "قبل ثلاث سنوات كان سعر المتر المربع حوالي 7000 شيكل واليوم هو 13900 شيكل للمتر المربع ويستمر في الصعود". هذا وقت ممتاز للانضمام حيث أن السعر الحقيقي للأرض ، عندما تكون متاحة للبناء ، سيكون حوالي 30،000 شيكل للمتر المربع. علاوة على ذلك ، سيتمكن المستثمرون الذين ينتظرون مرحلة البناء من التمتع بربح إضافي يقدر بـ 900 ألف شيكل إضافي.

heightقد يهمك ايضا