اغلاق
اغلاق

خدمات جديدة في مطار اللد منها إرسال الحقيبة مباشرة إلى الطائرة لحظة دخولك المطار

WAZCAM, تم النشر 2022/08/21 11:15

في بداية عام 2023 ، سيصبح مطار بن غوريون مطارًا رقميًا. ستطلق سلطة المطارات أكشاك جديدة للاستخدام الذاتي للركاب باستثمارات تزيد عن 2 مليون شيكل للمرحلة الأولى بالوسائل الرقمية لاستخدام الركاب وتكييف البنية التحتية مع المستوى الجديد للخدمة في طريقها. الركاب في الخارج.

سيتم إنشاء محطات استخدام ذاتي جديدة ومتقدمة (أكشاك) في المطار لخدمة الركاب ، بميزان لوزن الأمتعة ، وإمكانية تحصيل رسوم للوزن الزائد الذي تحدده شركات الطيران ، وطباعة البطاقة والملصقات للحقيبة ( "علامة الحقيبة") للسماح بإرسال الحقيبة بشكل مستقل إلى الطائرة. سيتم مسح بطاقة الأمتعة ("علامة الخطأ") بالقرب من ناقلات التسليم المستقلة ("الإنزال") وبعد مسح الرمز ضوئيًا - سيتم إرسال الحقيبة مباشرة إلى بطن الطائرة.

لدى هيئة المطارات إستراتيجية للتميز في الخدمة ، وتفعيل فرق العمل لضمان أفضل مستوى من الخدمة للمسافرين أو لتقليل تأثير التجارب الأقل متعة التي نتعلمها من المراقبة المنتظمة وقياسات الوقت في الأيام المزدحمة وبشكل عام. الابتكار هو عامل رئيسي في إثراء تجربة المسافر. اليوم ، إجراءات مراقبة الحدود في إسرائيل مؤتمتة بالكامل وتسمح لأكثر من 90 بالمائة من الركاب بالمرور عبر مراقبة الحدود من خلال فحص جواز السفر والمرور المباشر إلى قاعة "السوق الحرة" .

heightقد يهمك ايضا