اغلاق
اغلاق

صورة - العثور على جزء من أفعى في كيس فاصوليا خضراء ووزارة الصحة تحقق

WAZCAM, تم النشر 2022/08/20 10:37

تم العثور على أجزاء ثعبان داخل كيس فاصوليا خضراء Sunfrost، ولكن على الرغم من شكاوى المستهلكين، لم يتم الإعلان عن التحقيق في الموضوع  وبحسب وزارة الصحة، رفضت الشركة جمع المنتجات،  قبل نحو شهر، تم العثور على أجزاء فأر في منتج آخر للشركة، وأعلنت وزارة الصحة: أن هناك مخاوف من أعطال محتملة في أنظمة السلامة في خطوط الإنتاج بالمصنع.

 

رغم مناشدة وزارة الصحة ورغم مطالبة الوزارة بإجراء سحب المنتج من الرفوف، إلا أن الشركة حتى هذه المرة ترفض الاستدعاء وإخطار المستهلكين. أفادت وزارة الصحة أن شركة Sunfrost تلقت الثلاثاء الماضي شكوى من مستهلك وجد جزءًا من ثعبان في منتج الشركة، تم الإبلاغ عنه للوزارة كما هو مطلوب وبدأ التحقيق.

وعقبت شركة  Sunfrost: بعد اكتشاف قطعة ثعبان في عبوة واحدة من الفاصوليا المقطعة، ووفقًا لتوجيهات وزارة الصحة، ستقوم Sunfrost، اعتبارًا من الأحد، بإجراء مجموعة استباقية من قنوات التسويق للحزم من رقم الدفعة ذات الصلة. يجب التأكيد على عدم وجود صلة بالحالة السابقة، والتي هي من سنة إنتاج مختلفة. 

 

وزعمت الشركة: أن صن فروست أبلغت وزارة الصحة بالفعل يوم الثلاثاء. واضافت: في اليومين الماضيين قدمت لوزارة الصحة رأيا بيطريا يفيد بأنه لا يوجد خطر على الصحة العامة لكنها شددت على أنها ستتبع أي توجيه يصدر لها.

وتابعوا: تلتزم Sunfrost بجودة منتجاتها، والتي تخضع لعمليات رقابة صارمة. عملية الإنتاج تشمل الغسل والنقع في الماء في درجات حرارة عالية وبعد التجميد مباشرة. وهذه المراحل مصممة لتحييد الشوائب، بما في ذلك عوامل التلوث التي قد تأتي من الحقل، ولضمان سلامة المنتجات.

heightقد يهمك ايضا