اغلاق
اغلاق

ارتفاع أرباح تسيم الفصلية الى 30% بصافي ربح قدره 1.34 مليار دولار

WAZCAM, تم النشر 2022/08/18 15:42

أعلنت شركة تسيم الإسرائيلية للشحن البحري عن نتائج ممتازة للربع الثاني من عام 2022، بما في ذلك صافي ربح قدره 1.34 مليار دولار، بعد نتائج قياسية في النصف الأول من العام بمعدلات ربح عالية. وتواصل تسيم تعزيز مكانتها كشركة رائدة في الابتكار الرقمي في صناعة النقل البحري، مع الحفاظ على الأداء القوي والالتزام بالنمو المربح.

ونجحت تسيم بزيادة معدل الأرباح الفصلية للشركة من 20٪ إلى 30٪ في صافي الربح الفصلي منذ مطلع العام، ما يوفر لمساهمي الشركة الاستفادة من النتائج القوية للشركة بشكل مباشر وعلى أساس فصلي. واستمرت تسيم بسياسة توزيع الأرباح على مساهميها، والتي بموجبها سيتمكن المساهمون من الحصول على ما يصل إلى 50٪ من الأرباح السنوية.

وأشارت تسيم الى انخفاض تدريجي في أسعار الشحن، بما في ذلك في خطوط التجارة في المحيط الهادئ على الرغم من استمرار الطلب والازدحام في الموانئ، والذي ينبع من عوامل عدم الاستقرار الاقتصادي العام والجيوسياسي. ويعكس هذا الاتجاه الطبيعة الديناميكية للصناعة وأهمية الاستمرار في التركيز على استراتيجية تسيم الأساسية ونقاط القوة الرئيسية.

وتركز إستراتيجية تسيم العالمية المتخصصة على تحديد فرص النمو الجذابة وتعديل حجم اساطيلها وفقًا لظروف السوق المتغيرة. ومن الأمثلة البارزة على ذلك نشاط الشركة في مجال نقل المركبات، والذي نما من ناقلة سيارات واحد قبل عامين إلى 10 سفن من هذا القبيل اليوم.

وتأتي الأرباح العالية التي حققتها تسيم لتؤكد التوقعات لعام 2022 لتسيم، والتي توقعت وصول الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في حدود 7.8-8.2 مليار دولار، ووصول الأرباح الى حدود 6.3-6.7 مليار دولار، وهي نتائج قياسية للشركة.

heightقد يهمك ايضا