اغلاق
اغلاق

المعلمون والمالية وافتتاح السنة الدراسية - تعثر المفاوضات وفجوات كبيرة بين الطرفين

WAZCAM, تم النشر 2022/08/18 12:34

تستمر الساعة الرملية في التقدم نحو الأول من سبتمبر ، ولا يوجد اختراق في المفاوضات بين نقابة المعلمين ووزارة المالية والآن يوضح الأمين العام لاتحاد المعلمين أنه في الوضع الحالي "لن يتم فتح العام الدراسي . ,في المؤتمر التربوي لمركز الحكم المحلي ، أشادت الأمينة العامة لنقابة المعلمين يافي بن دافيد بوزيرة التربية والتعليم يفعات شاشا بيتون ، التي وقفت إلى جانب نقابة المعلمين ، وقالت إنها فوجئت بالاقتراح الذي نشرته أمس. وزارة المالية.

وانتقدj بن دافيد المسؤولين الماليين قائلة "تجلسون للمفاوضات وهناك تسريبات لأشياء لم تكن موجودة ولم يتم إنشاؤها". وأوضحت: "إنهم يريدون زيادة ساعات العمل ، ولن يحدث هذا. ولهذا أكرر ، لن ينجحوا. ستكون هناك فوضى كبيرة للغاية ، وفوضى كبيرة للأسف." وصرحت رئيسة نقابة المعلمين أنها تحدثت مع رئيس الوزراء يائير لابيد اليوم: "آمل حقًا أن يؤدي تدخله حقًا إلى حل مناسب لعامة العاملين في مجال التدريس".

وبحسبها ، "اعتبارًا من نهاية عام 2019 ، لا يوجد اتفاق على الراتب على الإطلاق ، وقد ارتفعت تكلفة المعيشة فقط منذ ذلك الحين. لن يهددنا أحد ، وسنواصل القيام بكل شيء. كل يوم ، طاقم التدريس تخلوا عن النظام ، وزارة المالية هي التي جلبت الوضع إلى جهاز التعليم من خلال التحريض والافتراء. أنا معتاد على التشهير ، كل شيء على ما يرام ".

heightقد يهمك ايضا