اغلاق
اغلاق

المدير العام لبنك مزراحي طفحوت موشيه لاري : أنّ استمرار النمو في نشاط البنك، هي دليل آخر على جودة رأس المال البشري لدينا

WAZCAM, تم النشر 2022/08/18 12:15

يستمر بنك مزراحي - طفحوت في النمو بنسب ممتازة على الرغم من الاوضاع الاقتصادية العالمية، المدير العام موشيه لاري: راس المال البشري هو الذي يجعلنا نستمر بالنمو بهذا الشكل الممتاز، آلاف الموظفات والموظفين؛ المديرات والمديرين الرائعين في مزراحي- طفحوت، يخلقون أجواء خدمة مميزة لزبائننا، ويعملون بإصرار لتحقيق أهداف البنك، ويوصلوننا إلى إنجازات جديرة بالاحترام، ونحن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لهم على ذلك.

بزيادة نحو 33% مقارنة بالسنة الماضية:

الربح الصافي لبنك مزراحي- طفحوت في النصف الأول من السنة الحالية بلغ 2,207 مليون شيكل

الربح الصافي في الربع الثاني من سنة 2022: 1,053 مليون شيكل

المدير العام موشيه لاري: نتائج الربع الثاني تعكس استمرار زخم النمو على خلفية الأحداث الاقتصادية الكليّة وارتفاع الفائدة في المرافق الاقتصادية

حقق بنك مزراحي طفحوت أرباحًا لا بأس بها في الربع الثاني من السنة الحالية 2022، حيث بلغ الربح الصافي في هذه الفترة 1,053 مليون ش.ج، بزيادة 6.6% مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية. وبلغ الربح الصافي لبنك مزراحي- طفحوت في النصف الأول من السنة الحالية 2,207 مليون شيكل، بزيادة 32.6% مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لبنك مزراحي طفحوت، موشيه لاري: إن هذا الربح الذي نعرضه في الربع الثاني من سنة 2022 وفي النصف الأول من السنة، يعكس استمرار النمو الذي يميّز البنك في السنوات الأخيرة، على خلفية التطورات في بيئة الاقتصاد- الكليّ المحلية والعالمية وارتفاع الفوائد وتأثيرها على موازنة البنك.

وأضاف لاري، أنّ استمرار التوسّع ينعكس في معظم مجالات نشاط البنك، حيث إنّ إيرادات التمويل من الأنشطة الجارية في الربع الثاني ارتفعت بنسبة 27.2٪ مقارنة بالربع الثاني من عام 2021، لتصل إلى 2,053 مليون شيكل. كما ارتفعت الإيرادات من العمولات بنسبة 8.3٪ مقارنة بالربع المقابل من العام الماضي، لتصل إلى 508 مليون شيكل.

وفي بنود الموازنة الرئيسية، بما في ذلك المجموع الإجمالي للموازنة، الائتمان للجمهور، ودائع الجمهور والأوراق المالية، كانت هناك زيادة من رقمين، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويبرز بشكل خاص التطور في ملف الائتمان للجمهور الذي بلغ في نهاية النصف الأول من العام 298.2 مليار شيكل، بزيادة استثنائية قدرها 17.3% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. 

وأشار لاري الى أنّ خطة دمج بنك إيجود داخل مزراحي- طفحوت تجري كما هو مخطط لها، وحتى الآن تم بالفعل تحويل عشرات الآلاف من زبائن إيجود إلى البنك. وبالمقابل، يتم استيعاب مئات الموظفين المهنيين وذوي الخبرة في بنك مزراحي- طفحوت من بنك إيجود، وهؤلاء يشكلون إضافة قوة مهمة لضمان إتمام عملية الاندماج الناجح، وتحقيق البنك لأهدافه المستقبلية.

heightقد يهمك ايضا