اغلاق
اغلاق

مطاعم وفنادق وعيادة زرع شعر و 19 سيارة فاخرة وطائرتين خاصتين ومساعدة محتاجين - رونالدو يربح 90 مليون يورو سنويًا

WAZCAM, تم النشر 2022/08/18 11:12

يكسب كريستيانو رونالدو حوالي 31 مليون يورو سنويًا من خلال عقده مع مانشستر يونايتد. في عقده القديم مع ريال مدريد ، حصل رونالدو على 21 مليون يورو سنويًا. لكن النجم يتقاضى أكثر من ضعف راتبه الأساسي من خلال صفقات إعلانية مربحة للغاية ، لذلك في الواقع يكسب رونالدو أكثر من 90 مليون يورو سنويًا ويقول البعض إنه أعلى رياضي مدفوع الأجر على هذا الكوكب.

سلسلة فنادق تحمل اسم رونالدو

 

هل قلنا استثمارات بديلة؟ من أجل توزيع الأموال واستثمارها بحكمة ، أنشأ رونالدو مع مجموعة فنادق بيستانا سلسلة فنادق خاصة به تسمى Pestana CR7 Hotels (الأحرف الأولى من اسم رونالدو CR والسبعة هي رقم قميص لاعبه). في صيف عام 2016 ، تم افتتاح أول فندق CR7 في مدينة ماديرا ، مسقط رأس رونالدو ، وبعد فترة وجيزة ، تم افتتاح فرع آخر في لشبونة. تم افتتاح ثلاثة فنادق أخرى خلال عام 2020 ، في نيويورك ومدريد ومراكش. في عام 2021 ، سيتم افتتاح فندق CR7 في باريس. تبلغ تكلفة بناء فرع فندق CR7 حوالي 60 مليون يورو ، يتم دفع نصف المبلغ من قبل سلسلة فنادق Pestana والنصف الآخر يتم دفعه من جيب رونالدو. كما يتم تقسيم عائدات الفنادق بالتساوي بين سلسلة الفنادق ولاعب كرة القدم الأسطوري.

الاستثمار في سلسلة مطاعم تاتل

 

على غرار المشاهير مثل رافائيل نادال وباو جاسول وإنريكي إغليسياس ، اختار كريستيانو رونالدو أيضًا الاستثمار في سلسلة مطاعم تاتيل. تشير التقديرات إلى أن لاعب كرة القدم قام بأول استثمار له في هذه السلسلة في صيف عام 2017. تدير السلسلة حاليًا مطاعم في مدريد وميامي وإيبيزا ولوس أنجلوس والمكسيك. كان الاستثمار في هذه المطاعم مطلوبًا تقريبًا من جانب رونالدو لأنه كان هو نفسه عميلًا منتظمًا هناك لسنوات.

 

صاحب 50٪ فخور بعيادة زراعة الشعر

 

في مارس 2019 ، تم افتتاح عيادة تجميل لزراعة الشعر تسمى مركز إنسباريا الطبي للشعر في مدريد. تقول الشائعات أن كريستيانو رونالدو يمتلك 50٪ من أسهم مجموعة إنسباريا وأنه استثمر 25 مليون يورو في افتتاح العيادة. حصلت صديقة رونالدو ، جورجينا رودريغيز ، على منصب مدير عيادة توظف حوالي 150 شخصًا. تغطي العيادة مساحة 2.5000 متر مربع وتجري حوالي 18 عملية زراعة شعر يوميًا بأسعار تبدأ من 4000 يورو لكل عملية زراعة.

استثمار أقل واستهلاك أكثر: مجموعة سيارات رونالدو الفاخرة

 

أنفق كريستيانو رونالدو الملايين على مجموعة من السيارات الفاخرة. يمتلك حوالي 19 سيارة ، بما في ذلك Bugatti Veyron بقيمة حوالي 1.7 مليون دولار ، و Lamborghini Aventador LP 700-4 بقيمة حوالي 320،000 دولار ، و Bentley GT Speed ​​بقيمة حوالي 220،000 دولار ، و Audi R8 بقيمة 150،000 دولار ، و Ferrari 599 GTO بقيمة 385،000 دولار ، رولز سيارة رويس فانتوم بقيمة 400 ألف دولار ، وسيارة مازيراتي جرانبريو بقيمة 140 ألف دولار وأكثر. يقال الكثير عن الاستثمار في السيارات النموذجية التي لا تنخفض قيمتها - من الممكن أن تحافظ هذه المجموعة المتميزة على قيمتها بل وتصبح استثمارًا مربحًا على مر السنين.

يمتلك رونالدو أيضًا طائرتين خاصتين

 

ليس من المستغرب أن يكون رونالدو لديه طائرته الخاصة ، ولكن قد تفاجأ عندما تعلم أنه ليس لديه طائرة واحدة فقط بل طائرتان. أنفق رونالدو 28 مليون يورو على طراز جلف ستريم G650 لعام 2008 بسرعة قصوى تبلغ 610 كم / ساعة.تحتوي الطائرة الفاخرة على مطبخ وحمامين وعشرة مقاعد يمكن تحويلها إلى تسعة أسرة.يمتلك رونالدو أيضًا واحدة من أسرع الطائرات الخاصة. هذه الطائرة من طراز Gulfstream G200 كلفته 20 مليون يورو.

مساعدة للمحتاجين

 

عادة ما يشارك كريستيانو رونالدو في الأعمال الخيرية والمساعدات المالية لأولئك الذين لم يكن لديهم مصير أفضل. من المزاد الذي باع فيه أيضًا الحذاء الذهبي الذي فاز به كأفضل هداف ، جمع رونالدو أكثر من مليون جنيه إسترليني تم التبرع بها لإنشاء مدارس في غزة. في عام 2020 ، تخلى رونالدو عن راتب ثلاثة أشهر لمساعدة الأشخاص الذين فقدوا مصدر دخلهم خلال وباء كورونا. وبالمثل ، تبرع بمليون جنيه إسترليني لتزويد المستشفيات في البرتغال بأسرّة وأجهزة تهوية ومضخات ضخ.

heightقد يهمك ايضا