اغلاق
اغلاق

تعرفوا على الخطيبة الجديدة لولي العهد الأردني الامير الحسين بن عبدالله

WAZCAM, تم النشر 2022/08/17 23:55

ولي العهد الاردني الشاب يعقد قرانه على الآنسة رجوة آل سيف من المملكة السعودية
أعلن الديوان الهاشمي الأردني نيابة عن الأسرة المالكة في الاردن عن عقد قران سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبداللة على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف من أعيان قبيلة سبيع في منطقة سدير السعودية.

من هي ملكة الأردن المستقبلية

الآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.

ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض في 28 نيسان 1994، ابنة السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

أعلن البيت الملكي الأردني ،مساء اليوم (الأربعاء) ، خطوبة ولي العهد ، حسين البالغ من العمر 28 عامًا ، على رجوى خالد السيف من السعودية البالغة من العمر 28 عامًا والتي من المتوقع أن تصبح ملكة الأردن مع حسين. تخرجت سيف من المدرسة الثانوية في المملكة العربية السعودية ، ثم حصلت على شهادة في الهندسة المدنية من جامعة سيراكيوز في نيويورك.

وأقيم حفل الخطوبة في منزل عائلة السيف بالرياض. كما وصل إلى هناك أفراد من العائلة المالكة الأردنية. في الصور من الحدث ، شوهدت السيف إلى جانب زوجها المستقبلي وملك الأردن. أعطى الوالدان والعائلة المالكة مباركتهم للزوجين الشابين.

 

heightقد يهمك ايضا