اغلاق
اغلاق

إيلون ماسك بعد أزمته مع تويتر : ساشتري مانشستر يونايتيد ورونالدو سيكشف تفاصيل مثيرة خلال اسبوعين !

WAZCAM, تم النشر 2022/08/17 13:35

في خطوة مفاجئة أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك أنه ينوي شراء نادي مانشستريونايتد الإنجليزي لكرة القدم. ونشر ماسك تغريدة على حسابه في تويتر: سأشتري مانشستر يونايتد.

وأفاد موقع بين سبورت ان الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا قال إنه كان يمزح بشأن تغريدته حول شراء مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكتب ماسك عندما سأله أحد المستخدمين حول مدى جدية شراء النادي: لا، هذه مزحة مستمرة منذ فترة طويلة في تويتر. لن أشتري أي فريق رياضي. 

وقالت رابطة مشجعي مانشستر يونايتد ف يبيان اصدرته ان بداية الفريق للموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز مخزية، وحملت المسؤولية الكاملة لعائلة غليزر مالكة النادي. وطالبت رابطة المشجعين اجراء تغييرات جذرية في الفريق مع بداية الموسم، وعدم الاستمرار بهذا الوضع المعيب.

واستقطبت تغريدة ماسك في بضع ساعات اكثر من نصف مليون إعجاب عبر شبكة تويتر الاجتماعية.

ومن جهته عبر كريستيانو رونالدو عن امتعاضه الشديد ليس فقط من وضع مانشستر يونايتد، انما من المنشورات العديدة التي تنشر عن وضعه في الفريق وانتقاله المحتمل إلى أندية أخرى. وألمح رونالدو عبر حسابه على إنستغرام ، بأنه سيكشف كل شيء في مقابلة شاملة معه في غضون أسبوعين.

وكتب رونادو: في غضون أسبوعين ستعرفون جميعًا الحقيقة في مقابلة معي، وأضاف رونالدو على صفحته في الانستغرام،: كتبت وسائل الإعلام وكذبت. لدي دفتر ملاحظات كتبت عليه عناوين من كل الأشهر الماضية،  ومن بين كل مائة منهم - خمسة فقط كانت صحيحة. تخيل كيف تشعر.

 

 

heightقد يهمك ايضا