اغلاق
اغلاق

الرئاسة الفلسطينية: الهولوكست أبشع الجرائم في التاريخ الحديث والمجازر بحق شعبنا لم تتوقف

WAZCAM, تم النشر 2022/08/17 13:17

 أبو مازن يتراجع أمام حدة التحريض على أقواله بالأمس في مكتب المستشار الألماني شولتس، بعد ان صرح بالأمس بأن، اسرائيل ارتكبت منذ عام 1947 حتى اليوم 50 مجزرة في 50 موقعا فلسطينيا، وأردف 50 مجزرة 50 هولوكوست.

وكان عباس صرح في مؤتمر صحفي مع شولتز في برلين الثلاثاء بقوله "اسرائيل ارتكبت منذ عام 1947 حتى اليوم 50 مجزرة في 50 موقعا فلسطينيا" وأردف "50 مجزرة 50 هولوكوست".

قالت وكالة وفا الفلسطينية ان رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اصدر توضيحا حول ما جاء في إجابته، في المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الالماني أولاف شولتز في برلين. وجاء توضيح الرئاسة الفلسطينية: إن الرئيس محمود عباس يعيد التأكيد على أن الهولوكوست أبشع الجرائم التي حدثت في تاريخ البشرية الحديث. مؤكداً أنه لم يكن المقصود في إجابته إنكار خصوصية الهولوكوست، التي ارتكبت في القرن الماضي، فهو مدان بأشد العبارات.

وان المقصود بالجرائم التي تحدث عنها الرئيس محمود عباس، هي المجازر التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني منذ النكبة على أيدي القوات الاسرائيلية، وهي جرائم لم تتوقف حتى يومنا هذا.
وأشارت وكالة وفا، إلى أن عباس أطلع المستشار الألماني على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته الإسلامية والمسيحية، والتسارع الخطير في وتيرة الاستيطان، والاستيلاء على الأراضي.

وعقب الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، اليوم الأربعاء، على تصريحات الرئيس عباس في ألمانيا، وكتب عبر صفحته على فيسبوك: تصريحات ابو مازن في المانيا بان اسرائيل ترتكب وارتكبت (محارق) مستمرة ضد الشعب الفلسطيني هي عين الحقيقة.

 

heightقد يهمك ايضا