اغلاق
اغلاق

مدججون بالأسلحة..مؤيدو ترامب يتظاهرون أمام مكتب "FBI"

WAZCAM, تم النشر 2022/08/16 13:50

كجزء من "قانون التعليم الإلزامي المجاني" ، نلاحظ أن الدفعة الإلزامية الوحيدة هي قسم التأمين ضد الحوادث الشخصية بمبلغ 69 شيكل - ولكن من الناحية العملية لن يتمكن الطالب من الاستمتاع بالأنشطة الثقافية والإثرائية والحفلات والرحلات شحن مجاني. حسب التقديرات ، يدفع الآباء ما مجموعه 4.94 مليار شيكل كل عام. يتضمن جدول المدفوعات تخفيضًا قدره 20 شيكلًا من قسمي سلة الحفلة والثقافة ، والتي أضيفت إلى الزيادة في تكلفة التأمين ضد الحوادث الشخصية ، وبالتالي فإن الوضع لم يتغير.تظاهر مؤيدي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بالسلاح أمام مكتب المباحث الفيدرالية في فينيكس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأظهر مقطع فيديو نشرته قناة "الجزيرة"، عدد من المسلحين المقنعين، وهم يقفون بجانب المتظاهرين الذين رفعوا أعلام أمريكا وعدد من اللافتات التي تنتقد اقتحام عملاء المباحث الفيدرالية، لمنزل ترامب في فلوريدا الأسبوع الماضي.

 

وبالأمس، حذر الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب، من استمرار استهدافه، وذلك عقب اقتحام عناصر التحقيقات الفيدرالي لمنزله في فلوريدا الأسبوع الماضي، مبينا أن البلاد أصبحت في وضع خطير للغاية.

 

ونقلت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، عن ترامب، تحذيره من أن الشعب الأمريكي لن يبقى صامتا أمام ما اسماها "عمليات احتيال أخرى"، مبينا أنه يفعل كل ما بوسعه لمساعدة الولايات المتحدة وتهدئتها بعد حادثة الاقتحام لمنزله في فلوريدا.

 

وأوضح ترامب، أنه طالب مساعديه التواصل مباشرة مع وزارة العدل، بعد اقتحام بيته، لعرض المساعدة، في ظل حالة الغضب لدى الشعب الأمريكي من الاقتحام.

 

وأشار الرئيس الأمريكي السابق، إلى أن وجود حالة من الغضب الكبير، بسبب عمليات "الاحتيال" المستمرة منذ سنوات واقتحام منزله.

heightقد يهمك ايضا