اغلاق
اغلاق

“هنا السيطرة لله وحده”.. السنغالي إدريسا غاي يوثّق زيارته للمسجد الأقصى بعد خوض مباراة في تل أبيب

WAZCAM, تم النشر 2022/08/02 14:05

حرص الدولي السنغالي إدريسا غانا غاي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، على زيارة المسجد الأقصى، خلال وجوده في الأراضي الفلسطينية المحتلة لخوض كأس السوبر الفرنسي مع فريقه.

 

وتُوج سان جيرمان بالسوبر الفرنسي عقب فوزه الكبير على نانت بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 31 يوليو/تموز 2022، على استاد بلومفيلد في مدينة تل أبيب.

ونشر غاي صورتين ومقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أثناء وجوده داخل المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

 

وظهر غاي في الصورة الأولى وهو أمام قبة الصخرة المشرفة ويشير بأصبعه إلى السماء، ثم التقط صورة أخرى وهو جالس داخل المسجد الأقصى.

 

 

والتقط الدولي السنغالي مقطع فيديو بدا كأنه بين فترتي المغرب والعشاء، عرض من خلاله لمتابعيه باحات المسجد الأقصى، التي بدت خالية من المصلين.

 

وعلّق إدريسا غانا غاي على المنشور: "في المسجد الأقصى، الله المسيطر"، وهي كلمات رأى متابعوه أنها تحمل دلالة وتلميحاً إلى أن سيطرة الاحتلال الإسرائيلي على الأقصى لا تعني شيئاً.

وتفاعل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مع زيارة إدريسا للمسجد الأقصى، وأشادوا باللاعب الذي وصفوه بصاحب "المواقف المشرفة".

 

وقال أحد المتابعين: "النجم السنغالي إدريسا غانا غاي الذي رفض اللعب في جولة دعم (المثليين)، ذهب إلى زيارة المسجد الأقصى بفلسطين، في صورة بغاية الجمال في أثناء وجود فريقه باريس سان جيرمان في أراضينا فلسطين"، مرفقاً التغريدة بقلب أحمر.

 

وعلق آخر: "إدريسا غانا غاي في المسجد الأقصى، حفظك الله يا صاحب المواقف المشرفة".

 

وأعاد متابع ثالث نشر الصورتين، وكتب على تويتر: "إدريسا غانا غاي في المسجد الأقصى بفلسطين"، مرفقاً التغريدة بعلم فلسطين ورمز القلب.

heightقد يهمك ايضا