اغلاق
اغلاق

اتهام رجل وابنه المحام باطلاق النار على شاب في قرية الشبلي ام الغنم

WAZCAM, تم النشر 2022/08/01 19:24

أفراد شرطة لواء الشمال يلقون القبض على أب وابنه (محام) بشبهة إطلاق النار على شاب يبلغ من العمر 21 عامًا من قرية شبلي ام الغنم, مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة.  مع نهاية التحقيق مع المشتبَهين النيابة العامة تقدم لائحة اتهام خطيرة ضدهما

 

 تلقت الشرطة يوم 7.7.2022 بلاغ على  100 بشأن حادث إطلاق نار في قرية شبلي أم الغنم, الذي أصيب خلاله مواطن بجروح خطيرة.  مع تلقي البلاغ, سارعت قوات من شرطة لواء الشمال إلى مكان الحادث وبدأت التحقيق في ملابسات الحادث.

 

هذا وشرعت القوات بأنشطة مسح وتفتيش، التي أدت إلى إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي بالقرب من مكان إطلاق النار، حيث تم ضبط بحوزته مسدس من نوع جلوك يشتبه في أنه تم استخدامه في إطلاق النار. المشتبه به الأخر الأبن (محام), لاذ بالفرار من المكان. 

 

 تم تكليف وحدة مكافحة الجريمة, في مديرية المروج بالتحقيق في ملابسات الحادث، والتي بدأت باستخدام مجموعة متنوعة من الإجراءات والوسائل المتقدمة لتحديد مكان المشتبه به الإضافي, حيث تم إلقاء القبض عليه بعد حوالي أسبوع.

 

 من مواد التحقيق تبين أن مشادة نشأت بين المتهَمين والضحية تم خلالها إطلاق النار  مما أسفر عن إصابة الضحية بجروح خطيرة, كل ذلك نتيجة نزاع بين العائلات الذي بدأ على خلفية الانتخابات في القرية.

 

 مع نهاية تحقيق مكثف ، تمكن محققو الشرطة من جمع أدلة كافية تم تحويلها إلى نيابة لواء الشمال، والتي قدمت صباح هذا اليوم لائحة اتهام ضدهما, مرفقة بطلب توقيفهما حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

 

 مرفقة صورة المتهم وهو يحمل مسدسًا بعد ثوانٍ من إطلاق النار.

heightقد يهمك ايضا