اغلاق
اغلاق

شاهدوا | الشرطة تطارد مشتبها بسرقة السيارات وتقبض عليه في مدينة القدس

WAZCAM, تم النشر 2022/07/28 15:28

القت شرطة القدس القبض على شخص قام بسرقة سيارة بحسب الشبهات وقد قامت الشرطة بمطاردة المشتبه في شوارع المدينة الامر الذي عرض حياة مستخدمي الطريق الى الخطر.

وبحسب التوثيق الذي وصلنا فان المشتبه ارتطم في عامود انارة الامر الذي منعة من مواصلة الهرب بالمركبة ولكنة هرب ركضا من المكان وسط مطاردة الشرطة له سيرا على الاقدام الى ان تم القبض علية.

 

وقد وصلنا بيان الشرطة وقد جاء فيه:  

شرطة إسرائيل تواصل عملها الحازم ضد لصوص السيارات والممتلكات:  شرطة لواء القدس تلقي القبض على مشتبه بسرقة سيارة وإختراق حاجز للشرطة

بفضل اليقظة والاستجابة السريعة لأفراد مركز شرطة شعفاط للواء القدس, تم إلى إلقاء القبض على المشتبه بسرقة سيارة وهو من سكان احدى البلدات المجاورة لمدينة القدس.

خلال نشاط استباقي ضد جرائم الممتلكات، حدد افراد شرطة شعفاط عند نقطة تفتيش في حي شعفاط في مدينة  القدس، سائق سيارة يقترب من الحاجز ويقود بطريقة متهورة فأمروه بالتوقف.

عندما لاحظ سائق السيارة رجال الشرطة، لم يستجب لدعوتهم بالتوقف، وإخترق الحاجز وبدأ بالفرار من المكان حتى تعرض لحادث ذاتي عندها إصطدمت السيارة المسروقة بعامود مع نهاية المطاردة فتم القبض عليه من قبل رجال الشرطة وأحيل الى التحقيق.

مرة تلوى الأخرى نشهد قيادة متهورة وخطيرة لسارق سيارة الذي إخترق نقطة تفتيش للشرطة وبالتالي عرض للخطر جميع مستخدمي الطريق.  إن هؤلاء المجرمين الخطرين لن يردعونا عن الاستمرار في العمل بحزم ضدهم للحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وضمان ممتلكاته.

heightقد يهمك ايضا