اغلاق
اغلاق

الشرطة تستمر في العملية الخاصة لاستهداف عصابات الاجرام في منطقة عكا

WAZCAM, تم النشر 2022/07/26 15:10

يواصل المئات من أفراد الشرطة وجنود حرس الحدود، ووحدة خاصة بمساعدة الكلاب من الجيش الإسرائيلي، وطائرات بدون طيار ووحدة الشرطة البحرية لليوم الثاني على التوالي في نشاطاتها المكثفة في البلدة القديمة في عكا ومحيطها بتنفيذ أوامر التفتيش في العديد من المواقع بحثًا عن المخدرات وعمليات غير مشروعة، واحتجاز عدد من المشتبه بهم.

واشرف اليوم القائد العام للشرطة يعقوب شبتاي على العملية الخاصة اثناء زيارته الى عكا، للوقوف على تفاصيلها عن قرب، في العملية التي ستستمر حوالي أسبوع.

وتعتبر الشرطة هذه العملية رسالة واضحة إلى عصابات الاجرام، بأن الشرطة لن تسمح للمنظمات الإجرامية بالاستمرار بتجاوز القانون، لا في عكا القديمة ولا في أي مكان آخر في المنطقة. ويتضمن نشاط الشرطة المزيد من استهداف الاعمال الاقتصادية التي تعتبر ضربة قاتلة للمنظمات الإجرامية.

وقال القائد العام للشرطة شبتاي، نحن نعمل حتى يشعر سكان عكا الملتزمين بالقانون بالأمان في مدينتهم وأن يستمتع زوار المدينة والمنطقة دون خوف.

وكانت الوحدة المركزية في الشرطة (اليمار) قد اجرت في الأشهر الماضية تحقيقًا سريًا حول العديد من عصابات الاجرام ومرتكبي الجرائم وقامت بالعديد من العمليات في منطقة الساحل جنبًا إلى جنب مع قسم التنفيذ الاقتصادي في وحدة التحقيق المركزية لاهاف 433، وفريق تحقيق مشترك مع تحقيقات ضريبة الدخل في حيفا، للعمل على ضرب هيكل منظمات الجريمة منظمة في المنطقة.

وبالأمس مع قرار الانتقال إلى المرحلة المفتوحة من العمليات، قام المئات من ضباط وافراد الشرطة بتطويق منازل عشرات المشتبه بهم في عكا القديمة من أجل اعتقال واحتجاز المشتبه بهم. كذلك تم تنفيذ العديد من اعمال التفتيش في عشرات المحال التجارية في مدينة عكا ومناطق أخرى.

كذلك تقوم الشرطة ووحدات مكافحة الجرائم الاقتصادية بالعمل ضد مقدمي الخدمات المالية والتحقيق في الأصول والمستندات وتجميد الأرصدة. وافيد انه تم اعتقال 12 من سكان عكا وجديدة المكر وحيفا ومعلوت ترشيحا و 15 مشتبهاً آخر للتحقيق معهم. بالإضافة إلى ضبط سفن تعمل في ميناء عكا، وخيول وغيرها، يُزعم أنها استخدمت لارتكاب جرائم اقتصادية.

heightقد يهمك ايضا