اغلاق
اغلاق

ماركة EMPORIO ARMANI الرائدة تطلق عطرًا جديدًا وأصليًا للشرق الأوسط: STRONGER WITH YOU OUD

WAZCAM, تم النشر 2022/07/14 12:33

تدعوكم ماركة EMPORIO ARMANI  إلى مغامرة فريدة مع "STRONGER WITH YOU OUD"، عطر قويّ وغامض بشذا خشب العود.

يسرّEMPORIO ARMANI  أن تعلن عن إضافة جديدة إلى تشكيلتها المتنوعة من العطور. فقد أطلقت الماركة عطر "Stronger with you Oud" والذي من المتوقع أن يعيد إحياء تلك المشاعر الشرقية القوية والحسيّة. هذه المرة، يبرز العطر برائحة خشبية تبقى "مخلصة" لرائحة العود الفريدة. "Stronger with you Oud" يفسّر من جديد العطر الأيقوني "STRONGER WITH YOU" بتعبير حسيّ مميّز مع مزيج من الرائحة الخشبية للعود والبصمة الخاصّة للكستناء المغطّاة بالسكر والفانيليا، ليعطي تأثيرًا يستحضر الذكريات الدفينة لليالي ملؤها موسيقى العود السحرية.

هذا العطر الفريد خاص حتى في تصميم زجاجته. فتلتف حوله زجاجة سوداء فاخرة ساحرة بحلقات مذهّبة أنيقة، بالإضافة إلى غطاء باللون الذهبي بأكمله، مما يترك انطباعًا فخمًا من النظرة الأولى. وكإضافة إلى العطر الفريد والتصميم المثالي للزجاجة، تظهر لمسة من الأصالة العربية من خلال كلمة "عود"، المكتوبة باللغة العربية بزخرفة جميلة في وسط الزجاجة ووسط كلمة "YOU".

كونوا أقوى معًا مع هذه الدفعة الحصرية من عطور "STRONGER WITH YOU"، من Emporio Armani، وقوموا باختيار عطر "Stronger with you Oud"، العطر الأصيل والذي تم إنتاجه وتصميمه خصّيصًا لكم.

 

heightقد يهمك ايضا