اغلاق
اغلاق

أناقة تتجاوز حدود الزمن: مجوهرات النجوم من ماركة (HStern)

WAZCAM, تم النشر 2022/07/14 11:20

تشكيلة الـ "STARS" الأيقونية الخاصّة بماركة (HStern) العالمية، تعرض أيقونة النجمة، والتي تمثّل الرمز التجاري للماركة، (معنى كلمة (HStern) بالألمانية = نجمة). وبسبب كون النجمة رمزًا قويًا بحدّ ذاته، فقد أصبحت أحد أكثر مصادر الإلهام الأساسية للماركة، والتي أطلقت في عام 2004 تشكيلة كاملة مخصّصة لها. 

صُمّمت التشكيلة بإلهام من تاج فيكتوريّ من عام 1900 بنجمة ذات خمسة رؤوس، وتلقّت تفسيرًا تصميميًا معاصرًا، والنتيجة- مجوهرات تتجاوز حدود الزمن بجمالها وبتصاميم أنيقة وخطوط نظيفة. تشتمل التشكيلة على أقراط وأساور وعقود من الذهب الصافي عيار 18 قيراطًا- بلون الشمبانيا الحصري للماركة، والذي تم إنشاؤه بعد عامين من البحث، ويستخدم كلون يتراوح بين الذهب الأبيض والذهب الأصفر- مرصّع بألماس كونياك بألوان مختلفة، ما يعطي مظهرًا مثيرًا للاهتمام ويخلق لمعانًا فريدًا.

ومع مرور السنوات، تم إطلاق تشكيلات فرعية أعطت تفسيرات مختلفة للنجمة، بما في ذلك مجموعة "GENESIS" التي تم إطلاقها تكريمًا للاحتفالات بالذكرى السبعين للماركة. وقادت رحلة عبر الزمن طاقم التصميم الخاص بـ (HStern) إلى اكتشاف العلاقة القديمة بين الإنسان وعجائب السماء: الكسوف، الكواكب، الأبراج، الأسرار السماوية والظواهر السماوية الرائعة. تضمّ التشكيلة الخواتم والأقراط والعقود، المزيّنة برمز النجمة الأيقوني من الذهب الصافي، والمرصّعة بالماس بدرجات مختلفة.

بإمكانكم تصفّح التشكيلة الكاملة عبر الموقع الالكتروني:

https://www.hstern.co.il/product-category/collections/genesis/

heightقد يهمك ايضا