اغلاق
اغلاق

زيارة بايدن: من فجر الأربعاء نقل الرحلات الدولية المغادرة من ترمينال رقم 1 الى ترمينال 3

WAZCAM, تم النشر 2022/07/12 13:00

تستعد سلطة المطارات ومطار اللد لاستقبال الرئيس الأمريكي جو بايدن والوفد المرافق له غدًا الأربعاء، حيث ستهبط طائرة رئيس الولايات المتحدة في مطار اللد، وسط إجراءات امنية خاصة. وسيتم وقف هبوط الطائرات واقلاع الطائرات في هذه الاثناء.

وكجزء من الاستعدادات وأنشطة الطيران المتعلقة بهبوط رئيس الولايات المتحدة، سيتم نقل جميع الرحلات الجوية الدولية المغادرة من ترمينال رقم 1 إلى المبنى - ترمينال رقم 3، اعتبارًا من يوم الأربعاء 13 يوليو في تمام الساعة 1 فجرًا (01:00) كذلك ستغادر الرحلات الدولية منخفضة التكلفة من مبنى ترمينال رقم 3. وستغادر الرحلات الداخلية من مبنى الركاب رقم 1 دون أي تغيير.

ابتداءً من يوم الخميس الساعة 01:00، سيعود النشاط إلى المبنى رقم 1 للرحلات الدولية على الرحلات منخفضة التكلفة. سيتم إغلاق مبنى الركاب 1 مرة أخرى للرحلات الدولية يوم الخميس في منتصف الليل (الخميس إلى الجمعة) وسيتم نقل الرحلات إلى المبنى رقم 3.

من الثلاثاء إلى بعد ظهر الجمعة مع مغادرة الوفد المرافق للرئيس، سيغادر أيضًا الركاب الذين يهبطون على متن الرحلات الداخلية من مبنى الركاب رقم 3. وسيعاد النشاط الدولي للرحلات منخفضة التكلفة إلى المبنى رقم 1 اعتبارًا من يوم الأحد 17 تموز الساعة 01:00 فجرًا.

heightقد يهمك ايضا