اغلاق
اغلاق

لأول مرّة في همشبير: ماركة المكياج العالمية YVES SAINT LAURENT الآن على الرفوف

WAZCAM, تم النشر 2022/07/12 10:53

ماركة المكياج الفرنسية العالمية، YVES SAINT LAURENT، والتي تعتبر واحدة من أكثر الماركات المرموقة في عالم الجمال، وإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، أصبحت ولأول مرّة واحدة من الماركات المعروضة في شبكة "همشبير". وبهذه المناسبة، نظّمت الماركة لقاءً خاصًا في فرع "همشبير" في الكريون، دعت إليه شابّات ونساء من المجتمع العربي ومن فريق Suzan’s Team، الذي تديره وتقوده سوزان مزّاوي، المديرة العامّة لمكتب مزّاوي للدعاية والإعلان. وجاءت النساء المدعوات من عالم الجمال والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، وكان الهدف من هذا اللقاء التعارف بين الماركة المحبوبة والمجتمع العربي بشكل معمّق وواسع.

لم تقتصر دعوة الماركة الناجحة والعالمية للنساء والشابات للتعرّف عليها وتجربتها فقط، بل اهتمت أيضًا بتقديم إرشاد مهني يمنح تعليمات المكياج الاحترافية، من قبل المرشد وهو خبير التجميل المحترف وفنان المكياج من شركة YSL. وكان المكياج الناعم، عالي الجودة والاحترافي أحد المبادئ لهذا الإرشاد، جنبًا إلى جنب مع التوجيه الشخصي حتى تتمكّن الضيفات من تجربة المنتجات وأخذ انطباع أولي عنها.

ولذا، حان الوقت لأن تعرفي: YVES SAINT LAURENT هي ماركة رائعة في عالم العناية والجمال، ماركة لا تخضع للقوانين بل تسعى إلى كسرها، إنها ماركة تركت أثرًا في عالم الجمال الراقي والفخم، وتعتقد أن الحدس هو الذي يجب أن يقودنا، وعلينا أن نبقى صادقين مع شعورنا الداخلي، مع أنفسنا وأحلامنا. بهذه الطريقة، تلائمYVES SAINT LAURENT خط إنتاجها مع هذه القيم والمبادئ- التي تؤمن بأن كل امرأة وشابة تختلف عن الأخرى- ولذا يتم تصنيع منتجات العناية والجمال بما يتناسب مع أكثر من فتاة واحدة فقط أو لون بشرة واحد لا غير. فإذا كنتِ لا تزالين متردّدة بشأن منتجات الماكياج التي تلائمكِ، أو أي المنتجات هي الأفضل لكِ، فقد حان الوقت يا عزيزتي، أن تحبّي نفسكِ بما يكفي، لتعرفي أن YVES SAINT LAURENT هي الماركة الأنسب لكِ.

heightقد يهمك ايضا