اغلاق
اغلاق

تعيين المحامية غاليا نيتساني نائبة مديرة مكتب الدفاع العام القطري

WAZCAM, تم النشر 2022/07/11 23:25

  قررت لجنة المناقصات في مفوضية خدمات الدولة،  بالإجماع، اختيار  المحامية غاليا نيتساني لمنصب نائبة مديرة  الدفاع العام القطري. 

  انضمت المحامية نيتساني إلى مكتب الدفاع العام في عام 1997 وكانت من ضمن المشرفين على إنشاء وحدة الدفاع العام في لواء القدس. بالإضافة إلى إشرافها على إقامة وإدارة قسم المعتقلين في اللواء.   

   بعد انتقالها إلى مكتب الدفاع العام القطري، تم تعيينها مسؤولة  قطرية عن  تمثيل الاسرى ومن بعدها تم تعيينها مسؤولة قطرية عن تمثيل المعتقلين في الدفاع العام. 

عملت المحامية نيتساني على قضايا جنائية معقدة  ، وكانت عضوة في لجان عامة عديدة، ومن بينها لجنة "دوتان" لفحص الاعتقالات بهدف التحقيقات. 

تم تعيين المحامية نيتساني بهذا المنصب بعد أن شغلت د. عنات هوروفيتس هذا المنصب منذ عام 2012. 

 نيتساني متزوجة وام لولدين، حاصلة على لقب اول في الحقوق من جامعة تل ابيب وعلى لقب ثاني (بامتياز) في الحقوق من جامعة بار ايلان.  

 هذا وقالت المحامية عنات ميسد-كنعان، محامية الدفاع العام القطري: "غاليا محامية دفاع  ذات خبرة كبيرة في قيادة خطوات واجراءات قطرية تهدف لتعزيز حقوق مشتبه بهم ومتهمين في الإجراءات الجنائية.  قادت غاليا انتقال الدفاع العام   للعمل على مدار الساعة، 24 ساعات طوال أيام الاسبوع، وزيادة نشاط الدفاع العام بتقديم الاستشارة للمشتبه بهم قبل التحقيق معهم.  تعمل غاليا بتعاون مثمر مع الوية الدفاع العام.".

heightقد يهمك ايضا